وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 رسميا مجموعة Embracer Group تستحوذ على جميع الحقوق الترفيهية لسلسلة The Lord of the Rings

 

رسميا مجموعة Embracer Group تستحوذ على جميع الحقوق الترفيهية لسلسلة The Lord of the Rings !

مؤخرا نلاحظ في السنوات القليلة الماضية أن مؤسسة Embracer Group فعلا تتوسع قاعدتها، عن طريق إنجاز مجموعة من العمليات تمكنها من الاستحواذ على العديد من الشركات و استوديوهات التطوير العالمية، لعل أهمها من دون شك هناك THQ Nordic التي تم ضمها قبل سنوات و تواصلت هذه الأخيرة حتى أصبحت تحتوي على حوالي 100 استوديو لتطوير الألعاب.


و مؤخرا نجحت بالحصول على القسم الغربي لشركة Square Enix اليابانية العريقة، في صفقة جد مربحة حيث لم تتعدى حاجز 300 مليون دولار بما في ذلك استوديوهات عملاقة و عناوين ضخمة على رأسها Tomb Raider، قبل أن تعود إلى الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف مواقع عالمية.


عن طريق معلومات مفادها أن الشركة استطاعت الحصول على جميع حقوق الاستخدام الترفيهي لسلسلة The Lord of the Rings و كذلك The Hobbit، حيث كانت هذه الأخيرة تحت لواء قطاع Middle Earth Enterprises لدى شركة The Saul Zaentz قبل تفويته بالكامل إلى Embracer Group في صفقة لم يعلن عن قيمتها المالية.


لكن من جهة أخرى علمنا أن هذه الصفقة شملت كذلك شركة Tripwire Interactive التي اشتغلت منذ سنوات على لعبة Killing Floor، و أكيد توسع أكبر لمؤسسة Embracer Group التي تمتلك الآن بين يديها مصير سلسلة من حجم The Lord of the Rings أحد أشهر الاقتباسات بسلسلة روايات Middle Earth للكاتب العالمي J.R.R Tolkien.


و مؤكد خلال السنوات المقبلة قد نشاهد مشاريع أكثر تستكشف هذا العالم بجودة أكبر و ربما أقرب من ذلك، حيث يتم الآن الاشتغال على مشروع لعبة بعالم Middle Earth من تطوير استوديوهات Private Division التابعة إلى Take Two، و سبق لنا الإشارة في مقال عبر الموقع إلى أولى التفاصيل حول هذا المشروع الواعد و الذي لن يكون الوحيد مما لا شك فيه.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button