وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 الإعلان رسميا عن مشروع لعبة في عالم Middle Earth الخيالي قادم من Take Two

 

الإعلان رسميا عن مشروع لعبة في عالم Middle Earth الخيالي قادم من Take Two وهذه أولى التفاصيل..

نعلم من قبل أن الناشرة الأمريكية Take Two Interactive أخذت على عاتقها في الفترة المقبلة، الاشتغال على مجموعة من المشاريع المتجددة و نوعا محاولة التفكير خارج الصندوق.


عن طريق فتح جبهات عديدة من خلال إنجاز شراكات و تعاون مع استوديوهات وشركات أخرى حول العالم، حتى تنوع من الإنتاجات الضخمة لديها و هي التي تمتلك مجموعة من الفرق المبدعة، لعل أهمها استوديوهات روكستار و كذلك العملاقة 2K Games، بالإضافة إلى استوديوهات Private Division التي تشاركنا خلال اللحظات القليلة الماضية مستجدات عن خططها المستقبلية.


حينما أعلنت بصفة رسمية عن تعاونها مع استوديو Weta Workshop المتخصص في المؤثرات البصرية بمجموعة من الإنتاجات الترفيهية قبل سنوات، حيث تحسب له مجموعة من المشاريع تحت الإطار السينمائي، أهمها الاشتغال مع المخرج العالمي Peter Jackson عن طريق ثلاثية أفلام The Lords of the Rings.


بالإضافة إلى سلسلة The Hobbit وغيرها من المشاريع القوية منذ سنوات، إلا أن صلة الوصل بينها أنها جميعها تدور في عوالم سلسلة روايات The Lords of the Rings من الكاتب الشهير J.R.R Tolkien.


الشيء الذين يقودنا مباشرة إلى التفاصيل التي تمت مشاركتها معنا منذ لحظات بواسطة تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، من طرف الفريق المطور Private Division الذي كشف عن تعاونه مع استوديوهات Weta Workshop، للعمل على عنوان لعبة في عالم Middle Earth.



حيث يستهدف استغلال الخبرة الواسعة لهذا الفريق على مستوى المؤثرات البصرية، و كذلك التعامل مع التصاميم الفنية لتقديم مشروع غير مسبوق تحت لواء هذا العالم، مضيفا أن المشروع ما يزال في مراحله الأولى و يستهدف إطلاقه في أفق عام 2024 على أقل تقدير طبعا حصريا لأجهزة الجيل الجديد، لكن سننتظر المزيد من الوقت مما لا شك فيه حتى يتسنى لنا الحصول على معلومات شاملة بخصوصه.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button