وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 سوني تبدأ الترويج للعبة God of War Ragnarok بفيديو يكشف المزيد عن القصة

 

سوني تبدأ الترويج للعبة God of War Ragnarok بفيديو يكشف المزيد عن القصة الرئيسية..

لعبة God of War Ragnarok ما يزال أمامها المزيد من الوقت قبل أن يتم إطلاقها حول العالم لأجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 بصفة حصرية، لكن في هذا التوقيت بالتحديد الجمهور ما يزال يطلب المزيد عن محتواها، و نظرة عامة إن صح القول عن المستوى التقني الذي ستقدم هذه الأخيرة و لو أن الاستعراض السابق لأسلوب اللعب منذ عام تقريبا كان كافي.


الا أن الوقت قد مر عليه و الجمهور بحاجة إلى مشاهدة المزيد عنها، الشيء الذي كنا نتحدث عنه منذ فترة قليلة عن طريق تقرير مفصل في موقعنا، ما دام هذا الطرح يشجع على التسريبات التي بدأت تخرج إلى الوجود في الساعات القليلة الماضية.


لكن الفريق المطور فطن لهذا الأمر، و من الواضح أن سوني انطلقت بصفة رسمية في عملية الترويج قبل إطلاق اللعبة المنتظرة بتاريخ 9 نوفمبر المقبل حصريا بأجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4، حيث تمت مشاركة معنا استعراض أول من نوعه يلخص من خلاله الفريق المطور أحداث القصة و تحديدا الجزء الأول.


و ما ينتظرنا في الجزء الثاني من اللعبة عن طريق عملية سرد جد متميزة، من طرف الممثلة Felicia Day و كذلك شخصية Mimir الموسوعة الشاملة إن صح القول طيلة مغامرات البطل كريتوس و اتريوس، ما يؤكد فعلا أن سوني تعول على هذه اللعبة الضخمة و المنتظرة بشدة من طرف الجماهير.



خاصة أن أولى المعطيات تتحدث عن قصة قوية بأحداث تاريخية غير مسبوقة، و كذلك كمية محتوى و حوارات بالإضافة إلى لحظات تحبس الأنفاس، جميعها معطيات تجعل من المتابعة الإعلامية و كذلك من لدن اللاعبين كبيرة لهذه الأخيرة، على أمل الإستفادة من لقطات لما لا جديدة بخصوص أسلوب اللعب، و كذا التحسينات الرئيسية على مستوى نظام القتال دائما.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button