وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 مصدر يؤكد تخوف المطورين والشركات من إطلاق لعبة God of War Ragnarok

 

مصدر يؤكد تخوف المطورين والشركات من إطلاق لعبة God of War Ragnarok لهذا السبب..

لعبة God of War Ragnarok تعتبر من بين العناوين الضخمة الرئيسية، التي تعمل عليها سوني منذ سنوات داخل استوديو Sony Santa Monica حيث جرى الكشف عن هذه الأخيرة خلال العام 2020 لجهاز بلايستيشن 5 لأول مرة بصفة حصرية.


حيث تم تقديم هذه الأخيرة تجاه جهاز سوني المنزلي، قبل أن يتم إعادة إعلانها لجهاز بلايستيشن 4، ما جعل العديد من الجماهير تعبر عن سعادتها من هذه الخطوة المهمة التي أقدمت عليها سوني تجاه المستخدمين بجهاز بلايستيشن للجيل السابق.


الا أنه و منذ تلك الفترة إلى غاية اللحظة كان أهم ما يترقب الجمهور هو معرفة تاريخ إطلاق هذه الأخيرة العالمي الذي تأخر نوعا ما، خاصة بعد تأجيلها لمدة عام كامل قبل الكشف و البوح بكافة الأسرار من طرف الفريق المطور، بمعية الناشرة سوني حينما أقرت بموعد إصدارها المحدد في 9 نوفمبر المقبل حصريا لأجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4.


و هو الموعد الذي بدأت أغلب الشركات الناشرة و استوديوهات التطوير تتفادى الفترة المحيطة به حتى تطلق الألعاب القادمة من جانبها، هذا جاء حسب تصريحات من طرف أحد الصحفيين من فريق Kinda Funny، الذي أوضح في حلقة خاصة عن طريق منصة اليوتيوب، عن معلومات مثيرة و صادمة للغاية تحفظ على كشفها بصورة شاملة.


حينما أشار أن بعض المطورين متخوفين من إطلاق عناوينهم المنتظرة هذا العام في وقت قريب من تاريخ إصدار God of War Ragnarok، التي يعتبرونها عنوان ضخم جدا و مرشح بقوة للتتويج بلقب لعبة السنة بنسبة كبيرة جدا، خاصة أن الجزء الاول لعام 2018 حصد هذه الجائزة في مواجهة عملاقة ألعاب العالم المفتوح في شخص Red Dead Redemption 2.


و الآن لعبة God of War Ragnarok ستكون في مواجهة Elden Ring، لكن لا شيء مؤكد حتى نقف على مستوى اللعبة بعد إطلاقها الرسمي نهاية هذا العام لجهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 حصريا، بالمقابل المطورين حسب هذه التصريحات يتملكهم الارتباك من اطلاق بعض الألعاب في نفس نافذة إصدار حصرية سوني، لهذا قد نشاهد تأجيلات في آخر اللحظات كل شيئ وارد حقا.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button