وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 الكشف عن العرض الرسمي لطور Ultimate Team داخل FIFA 23

 

الكشف عن العرض الرسمي لطور Ultimate Team داخل FIFA 23

تواصل EA سلسلة الإعلانات المتعلقة بلعبة FIFA 23، و هذه المرة بعدما تم تسليط الضوء مجددا عن محتواها في شخص الأطوار التي ستحتوي عليها اللعبة، حيث كنا على موعد في فترة سابقة مع استعراض لطور المهنة و التحسينات التي سيستفيد منها.


بالإضافة إلى طور Pro Clubs الذي أشرنا لجزء مهم من المحتوى الذي سيقدم انطلاقا من الاستعراض بالفيديو، قبل العودة هذا اليوم من طرف الفريق المطور لتسليط الضوء على أحد أشهر أطوار سلسلة العاب FIFA على مدار السنوات الذهبية، و هنا الحديث عن طور التميت تيم FIFA Ultimate Team الذي يعود بنسخة جديدة هذه المرة.


مع مجموعة من التعديلات و الخصائص، من أهمها فتح ميزة اللعب المشترك بين الأجهزة المنزلية و البي سي، حتى تصبح عبارة عن منصة واحدة لكافة المستخدمين بدون استثناء، في خطوة تاريخية جد مهمة و منتظرة منذ سنوات، ناهيك عن المزيد من الاضافات الأخرى مثل تحسين نظام Chemistry أو التناغم بين اللاعبين.


الذي سيتيح لك الآن حرية أكبر لبناء فريق قوي بعيدا عن الأساسيات الكلاسيكية المتوفرة منذ زمن، حيث سيتميز بخصائص إضافية لإتاحة فرصة خلق تناغم بين اللاعبين عن طريق مراكز مختلفة، مثلا من حارس المرمى إلى الهجوم ناهيك عن تخصيص الفرصة أمام اللاعبين محبي اللعب الفردي داخل الطور إمكانية حصد العديد من الجوائز و المكافأة أكثر من السابق.



بالإضافة إلى استمرار دعم الطور بالمزيد من المحتويات و العروض القوية عن طريق البطاقات الخارقة دوما طيلة الموسم الكروي، خاصة و أن هذا الأخير سيتميز بتواجد بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022، و بالتالي العديد من المبادرات مطروحة فوق الطاولة، مع التذكير أن إطلاق اللعبة منتظر دائما في تاريخ 30 سبتمبر المقبل تجاه أجهزة بلايستيشن و اكسبوكس تم البي سي و نينتندو سويتش.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button