وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 لعبة Saints Row تحصل على فيديو جديد لأسلوب اللعب و 6 دقائق مليئة بالأكشن

 

لعبة Saints Row تحصل على فيديو جديد لأسلوب اللعب و 6 دقائق مليئة بالأكشن..

تعتبر لعبة Saints Row أحد أهم العناوين القادمة في شهر أغسطس الحالي، حيث تظل من بين السلاسل التي غابت لعدة سنوات، قبل أن يقرر الفريق المطور Volition بمعية الناشرة Deep Silver أخد على عاتقهم فكرة إعادة العمل على السلسلة.


عن طريق طرح إصدار جديد بالكامل لا صلة تربطه مع العناوين السابقة سوى من حيث نظام السلسلة فقط، غير ذلك فهذه الأخيرة تعد بتقديم تجربة مختلفة تماما و هو ما تأكد، بحكم أن اللعبة قادمة على شكل عنوان ريبوت بالكامل للسلسلة الأصلية تجاه أجهزة بلايستيشن و اكسبوكس بالإضافة إلى البي سي، لكن قبل إطلاقها المنتظر في تاريخ 23 أغسطس الحالي.


كان من المتوقع أن نحصل على سلسلة عروض بالفيديو حتى تساهم في تقريب الجماهير من عالمها و نظرة أقرب على محتواها، الشيء الذي تم تسليط الضوء عليه انطلاقا من فيديو على امتداد ستة دقائق كاملة، يمكننا من خلاله أن نشاهد المزيد من اللقطات و الأفكار، التي تعول عليها الفرق المطورة داخل استوديو Volition لإقناع اللاعبين بالتعريج إليها.



حيث تضرب موعدا معنا في أحداث مليئة بالتحدي و الأكشن بمدينة Santo Ileso التي ستكون أرضية المعركة في هذا الجزء الجديد، إد تقع المدينة في بيئة صحراوية من الولايات المتحدة الأمريكية، إلا أنها خلال السنوات الماضية أصبحت تحت قبضة مجموعة من الفصائل على شكل عصابات.


و هنا قرر مجموعة من الشباب المحليين بما فيهم الشخصية الرئيسية لدينا التمرد و محاولة القضاء على هذه الفضائل و السيطرة على المدينة عوض عنهم، لهذا الغرض ستحتاج إلى مجموعة من الخبرات و العتاد تم الأفكار لتخليص المدينة من عصابات Los Panteros و The Idols تم Marshall.


الشيء الذي لن يكون مقرون سوى بتوحيد الجهود، و الاستعراض بالفيديو أمامنا يقرب أكثر من محتواها خاصة على مستوى اسلوب اللعب.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button