وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 بالفيديو هكذا تم تصميم خرائط طور اللعب الجماعي للعبة Call of Duty Modern Warfare 2

 

بالفيديو هكذا تم تصميم خرائط طور اللعب الجماعي للعبة Call of Duty Modern Warfare 2

في استمرارية لنقريبكم من كافة المستجدات بخصوص العناوين القادمة هذا العام، نستحضر مجددا التفاصيل عن لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 التي كانت محور الحديث مؤخرا، بفعل الصفقة المنتظرة بين مايكروسوفت و أكتفيجين و مصير العناوين المقبلة من هذه السلسلة العريقة.


الشيء الذي تعترض عليه سوني، مخافة خسارة واحدة من بين أهم العناوين الرئيسية التي تعتمد عليها من خلال مبيعات أجهزة الألعاب، إلا أن هذا لا ينسيتا تماما في قدوم جزء جديد من السلسلة بعنوان Call of Duty Modern Warfare 2 هذا العام، الذي يظل منتظر من طرف عشاق و جمهورها بشكل حماسي للغاية.


كيف لا و هو الذي من المتوقع أن يعيد إطلاق السلسلة من جديد بواسطة محتوى متجدد و افكار توازي طموحات و انتظارات اللاعبين، لعل أهمها من دون شك هو على مستوى طور اللعب الجماعي، تحديدا نظام تصميم الخرائط الذي عانت منه السلسلة خلال السنوات القليلة الماضية، خاصة الأجزاء الأخيرة حيث أصبحت تعتمد أغلب الخرائط على تصاميم عشوائية.


و تناست بذلك النظام الذي ميز و كان و ما يزال يميزها عن غيرها، تحديدا نظام المسارات الثلاثة، الشيء الذي يعود من جديد لتسليط الضوء عليه الفريق المطور داخل استوديو Infinity Ward، الذي عن طريق فيديو قصير تمت مشاركته معنا بواسطة مختلف الحسابات الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.



فقد اطلعنا على تصميم خريطة Farm 18 الجديدة و التي يحاول من خلالها أن يوضح كيف تم تصميم جميع الخرائط في اللعبة، و أنها ستتيح أمام اللاعبين تجربة ديناميكية، و الأهم أنها لا تشجع البعض منهم على الجلوس في مكان محدد في انتظار الغدر بأحدهم دون أي خطر يهدده أو يتربص به، و هو أحد الوعود الملقاة على عاتق اللعبة بكل تأكيد في انتظار المزيد عنها.


خاصة بواسطة حدث Call of Duty Next القادم قريبا حيث متوقع تسليط الضوء أكثر على محتواها بطريقة شاملة هذه المرة، قبل إطلاق مرحلة البيتا التجريبية و من تم الإصدار النهائي بتاريخ 28 أكتوبر المقبل لأجهزة بلايستيشن و اكسبوكس تم البي سي.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button