وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 شركة Take Two تؤكد وجود 8 العاب ريماستر و ريميك تحت التطوير حاليا

 

شركة Take Two تؤكد وجود 8 العاب ريماستر و ريميك تحت التطوير حاليا، ماذا عن عناوين روكستار؟

في التقرير المالي الأخير من طرف الناشرة الأمريكية Take Two، تمت إماطة اللثام عن مجموعة من المعطيات المهمة بخصوص مبيعات العناوين الرئيسية التي تمتلك الناشرة، و التي تقبع جميعها تحت لواء استوديوهات روكستار طبعا، كما جرى مشاركة معنا العديد من التفاصيل و كذلك مستقبل المشاريع التي ما تزال تحت التطوير داخليا.


و هو ما نعود لتسليط الضوء عليه انطلاقا من هذا المقال، حيث لم يكن من الممكن أن نمر دون الإشارة إلى هذه التفاصيل نظرا لأهمية ما جاء فيها، حيث تمت الإشارة إلى بعض المشاريع القادمة على شكل اصدارات ريماستر و ريميك في أفق عام 2025.


حيث يصل عددها إلى غاية 8 اصدارات كاملة حسب قول الناشرة الأمريكية، التي أوضحت أن الألعاب يتم الاشتغال عليها لدى جميع الاستوديوهات التابعة لها، بما في ذلك استوديوهات روكستار التي نعلم من قبل أنها ما تزال تعمل على ورش نسخة ريماستر ثلاثية GTA The Trilogy، تجاه أجهزة الهواتف الذكية بنظام iOS و Android بعد فترة من إطلاقها لأجهزة الألعاب المنزلية.


و هي خطوة أكيد تأتي في إطار رغبة هذه الأخيرة بالتوسع أكثر، مع الإشارة أن اشاعات أظهرت مؤخرا إمكانية إلغاء مشاريع ريماستر Red Dead Redemption و GTA IV.


الأمر الذي قد يكون عاري من الصحة تماما بفعل هذه المستجدات عن طريق التقرير، كما أن هذه المشاريع الثمانية لن تكون جميعها من عناوين استوديوهات روكستار بطبيعة الحال، خاصة أننا نعلم منذ فترة غير بعيد كون سلسلة Max Payne ستستفيد من إعادة تطوير كاملة لعناوين الجزء الاول و الثاني تجاه أجهزة الجيل الحالي و البي سي.


ما يعني أن أوراش متعددة تراهن عليها Take Two Interactive بما لا شك فيه، الأمر الذي سنحاول متابعته أول بأول دائما فور توفر معلومات متجددة بخصوصه.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button