وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 الإعلان رسميا عن موعد تحديث لعبة eFootball إلى نسخة عام 2023

 

الإعلان رسميا عن موعد تحديث لعبة eFootball إلى نسخة عام 2023

سلسلة العاب كرة القدم eFootball PES، خلال هذا الموسم واجهت مجموعة من المشاكل و العراقيل التي حالت دون الوصول إلى المستوى المنتظر منها، خاصة أن شركة كونامي خفضت الدعم الموجه إلى هذه الأخيرة بالنظر للمستوى المتواضع الذي أصبحت تؤدي عليه.


و لعل إطلاق اللعبة على شكل إصدار مجاني فقط و الاستفادة من تحديثات موسمية أكبر دليل على ذلك، لكن طبعا الجماهير تأمل أن يكون المستقبل القريب فعلا واعد بالنسبة لهذه الأخيرة، و هو ما تمت مشاركة معنا التفاصيل الآن بخصوصه انطلاقا من معطيات لشركة كونامي.


التي أعلنت عن موعد تحديث نسخة eFootball 2022 إلى إصدار العام القادم eFootball 2023، و الذي أكدت انطلاقا من تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أنه سيتم خلال فترة من نهاية هذا الشهر أغسطس، إد يعمل هذا التحديث على إحداث نقلة مهمة من حيث أسلوب اللعب و كذلك الميكانيكيات المستخدمة.


بالإضافة إلى أن المستوى التقني العام للعبة eFootball 2023 سيستفيد هو الآخر من جملة إضافات اساسية سيتم تسليط الضوء عليها لاحقا، بالإضافة إلى العديد من المحتويات مثل أطوار اللعب و كذلك الأندية و المنتخبات العالمية التي ستتوفر.


أهمها المنتخب الفرنسي لكرة القدم الذي وقع على عقد احتضان رسمي مع السلسلة، بموجبه سيتوفر هذا الأخير بصفة حصرية على مستوى لعبة eFootball 2023، سواء من حيث اسماء اللاعبين و التصاميم الخاصة بهم و الأهم هو الطقم الرسمي للمنتخب الفرنسي، بالإضافة إلى ملعب فرنسا الدولي بمدينة باريس الذي سيكون أحد المحتويات الحصرية باللعبة.


كما سيتيح التحديث أمام اللاعبين لنقل جميع تقدمك مباشرة إلى إصدار eFootball 2023، مع استثناء بعض العناصر التي ستتغير مثل بطاقات اللاعبين و انتقالات اللاعبين بين الأندية و المدير حيث سيطرأ عليها بعض التغييرات، من جهة أخرى هناك صيانة ضحمة قادمة للعبة eFootball خلال فترة نوفمبر المقبل تجاه جميع الأجهزة بدون اي استثناء.


إد سيتم العمل خلالها على نقل جميع هذه المحتويات بالنسخة المحدثة eFootball 2023، و ذلك في أفق توفيرها لأجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button