وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 منتج سلسلة Resident Evil و Dino Crisis داخل كابكوم يعلن مغادرته الشركة

 

منتج سلسلة Resident Evil و Dino Crisis داخل كابكوم يعلن مغادرته الشركة بعد سنوات طويلة..

في هذه المرحلة من الموسم الخاص بالألعاب تكون هناك بالعادة تحركات من طرف المطورين، الذين يحاولون تغيير الأجواء بين استوديوهات التطوير و كذلك الشركات الكبرى، إلا أن بعض الأسماء يكون الجمهور متعود عليها أنها فعلا مرتبطة ببعض الشركات العالمية.


و أحدها على سبيل المثال كابكوم التي تمتلك مجموعة من الموظفين، الذين استمروا بعدة سنوات و حتى في الفترات التي عرفت مجموعة من عناوين الشركة انخفاض من حيث الجودة لم يتخلوا على الإطلاق عليها.


قبل العودة بقوة خلال الجيل السابق من أجهزة الألعاب بلايستيشن 4 و اكسبوكس ون، و من ضمن هذه الأسماء هناك المنتح المخضرم السيد Hiroyuki Kobayashi، الذي يحسب له الاشتغال على العديد من العناوين لسلسلة ألعاب Resident Evil بالإضافة إلى Dino Crisis، حيث خصص هذا الأخير فعلا وقت كبير لهذه العناوين من أجل تقديمها.


خاصة العناوين الأولى من هذه السلاسل العريقة جدا قبل الإستمرار إلى غاية الإصدارات الأخير لسلسلة Resident Evil، حينما كانت له مساهمة كبيرة في عودتها مجددا على الواجهة بعد مرور 27 عاما عن الخدمة داخل كابكوم، هذا الأخير قرر اليوم وضع حد لمسيرته داخل العملاقة اليابانية في إتجاه خوض تجربة جديدة رفقة الشركة الصينية NetEase.


التي تستثمر بشكل كبير مؤخرا في مجال صناعة الألعاب، و أصبحت تغري العديد من المطورين المخضرمين على مستوى عالم الألعاب من أجل الالتحاق بها و صنع إسم جديد لهم، عن طريق تخصيص كافة الموارد المالية التي يحتاجون إليها بهدف الإستثمار بصورة أقوى في سوق ألعاب الفيديو، و هو ما يعد السيد Kobayashi بمشاركة المزيد عنه خلال الفترة المقبلة.


حينما وجه رسالة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر يؤكد فيها أن مرحلة جديدة بدأت من مسيرته بعد سنوات من العمل داخل كابكوم، و أن التفاصيل الجديدة سرعان ما سيتم الكشف عنها بخصوص مستقبله المهني داخل العملاقة الصينية NetEase.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button