recent
أخبار ساخنة

مخرج لعبة Resident Evil 8 Village يؤكد أن عملية التطوير عانت من عدة مشاكل و توقفت لمدة شهر كامل لهذا السبب..

 مخرج لعبة Resident Evil 8 Village يؤكد أن عملية التطوير عانت من عدة مشاكل و توقفت لمدة شهر كامل لهذا السبب

 

مخرج لعبة Resident Evil 8 Village يؤكد أن عملية التطوير عانت من عدة مشاكل و توقفت لمدة شهر كامل لهذا السبب

لعبة Resident Evil 8 Village خلال الفترة الماضية أغلب التفاصيل عنها و التي يمكن أن نرصد من خلال موقفنا كانت إيجابية للغاية عنها إنطلاقاً من حصولها على مبيعات قياسية من خلال أجهزة الألعاب المنزلية و كذلك البي سي بالإضافة إلى ردود فعل الصحافة العالمية حول اللعبة و كيف تلقى هؤلاء المشروع بصفة عامة بحكم أن هؤلاء فعلا أعجبوا بالمحتوى الذي تم التركيز عليه من خلال اللعب و هو تأكد من خلال ردود الفعل من طرف الجمهور المحب لهذه السلسلة .

 

لكن من جهة أخرى خلال الأيام القليلة الماضية و عن طريق سلسلة من الخرجات الإعلامية المتكررة من طرف الفريق المطور و تحديدا انطلاقاً من فيديو تم بثه من جانب شركة كابكوم لتسليط الضوء على عملية تطوير اللعبة و ما خلف الكواليس يمكننا أن نرصد تصريحات مثيرة من جانب المخرج السيد Morimasa Sato و الذي تحدث عن مجموعة من المعطيات همت عملية تطوير اللعبة بشكل عام و التي أكد أنها جعلت عملية و السير العام لتطوير اللعبة يواجه عدة صعوبات خلال الفترة القصيرة الماضية .

 

 

وهو ما يمكننا أن نسجل إنطلاقاً من تصريحاته عن طريق الفيديو بعدما أشار أنه و بسبب أزمة جائحة فيروس كورونا اضطر هؤلاء إلى إيقاف عملية تطوير اللعبة بشكل كلي لمدة شهر كامل و ذلك نظرا للقيود التي أصبحت مفروضة على المطورين ككل بسبب الجائحة والعمل عن بعد الأمر الذي جعلهم يعيدون النظر من جهة في عدة نقاط تتوفر داخل اللعبة .

 

من أهمها أن أغلب المجربين لاحظوا أن الأعداء فعلا بأعداد كبيرة جدا و مبالغ فيها و طريقة القتال عنيفة جداً و جد مرهقة للغاية كما أنه لا تحتوي اللعبة على رصاص كافي للغاية و هو ما كان حسب قول المخرج غير قابل للتعديل من طرف المطورين إلا أن تدخل المنتج Shutaro Kobayashi خلال فترة التوقف كان حاسم و إستطاع من خلاله أن يقنع المطورين بضرورة إعادة النظر في هذه الأمور الأساسية و بالتالي تمت إعادة الإشتغال على النظام بشكل عام .

 

حيث يضيف أن جزء مهم من العمل تمت إعادة صياغته نظرا لكون عدد الأعداء و كذلك مستوى الصعوبة كان مقترن بالاكواد البرمجية الرئيسية للعبة ما جعل هؤلاء يترددون في البداية قبل قبول العرض و الطرح الذي تقدم به المنتج Kobayashi خاصة أن اللعبة كانت في مرحلة حرجة للغاية نظير توقف العمل غليها بشكل مطلق قبل أن يتم استئناف المشروع و إطلاقه بتاريخ 7 مايو الحالي لأجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي و إكسبوكس سيريز و بلايستيشن 5 ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent