recent
أخبار ساخنة

شاهد بالفيديو لعبة Resident Evil 8 Village لأول مرّة كما لم تشاهدها من قبل..

 شاهد بالفيديو لعبة Resident Evil 8 Village لأول مرّة كما لم تشاهدها من قبل

 

شاهد بالفيديو لعبة Resident Evil 8 Village لأول مرّة كما لم تشاهدها من قبل

لعبة Resident Evil 8 Village لم يمر على إصدارها سوى القليل إلا أن التفاصيل عنها تكاد لا تتوقف وهو ما يمكننا أن نسجل خلال الأيام القليلة الماضية عن طريق باقة من المعطيات و المعلومات التي تتوفر من كافة المصادر سواء القادمة من كابكوم في شخص المبيعات القياسية التي حققت اللعبة منذ فترة و التي بلغت خلال أول ايتم الإصدار ما يناهز 3 مليون نسخة .

 

و بالتالي أصبحت اللعبة لديها قاعدة مهمة من المستخدمين حول العالم و هو ما يتأكد انطلاقاً من المعطيات التي تمت الإشارة إليها من طرف اللاعبين على جهاز البي سي بحكم أن السلسلة بصفة عامة كانت تاريخيا مركز للتعديلات أو المودات الشيء الذي تواصل على مشروع لعبة Resident Evil 8 Village التي إنطلقت هذه المودات في الوصول إليها بداية من نسخة الديمو التجريبية السابقة التي سبق لنا التطرق لها عن طريق مقالة فرعية عبر موقعنا .

 

و هو ما كان بمثابة الإشارة فعلا على أساس أن المزيد سيتوفر مع إطلاق اللعبة و هو ما يمكننا أن نسجل خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق تعديل فريد من نوعه من تصميم المستخدم FluffyQuack و الذي إستطاع أن يطور مود جديد للعبة يمكن من خلاله تحويل هذه الأخيرة إلى منظور الشخص الثالث لأول مرة و يمكن من خلاله أن نشاهد الشخصية الرئيسية Ethan Winters بطل اللعبة.

 

 

لكن هذه المرة بعيداً أن طور القصة الرئيسية بحكم أننا على موعد في هذا المود أو التعديل مع طور اللعب Mercenaries الذي يمكن من خلاله أن نشاهد تصميم الشخصية الرئيسية لكن كما كان متوقعا الشخصية الرئيسية تظهر بدون رأس و لا وجود إلى أي ملامح لتصميم هذه الأخيرة .

 

حيث تحرص كابكوم على عدم إظهار شكل الشخصية الرئيسية Ethan كما كان الحال خلال الجزء السابق Resident Evil 7 Biohazard و الذي تتمنع عن إظهار ملامحه مكتفية فقط بالتصميم الخارجي الذي يتضح خلاله أطراف جسده بدون رأس ، و لو أن مطور هذا المود وعد بأنه يشتغل على المزيد من التعديلات التي ستتوفر قريباً لتحسين التجربة بصفة عامة و هو ما سنحاول متابعته دائما.

 

 لكن قبل ذلك أترككم الأن مع الإستعراض بالفيديو أعلى المقال و الذي يمكن من خلاله أن نشاهد اللعبة بشكل مختلف عن ما تعودنا عليه و شاركونا رأيكم متابعينا حول هذا التعديل و هل تعتقدون أنه فعلا بمثابة إضافة جيدة للعبة أم أنه من الأفضل الإستمرار بمنظور الشخص الأول أو FPS ؟ شاركونا عن طريق قسم التعليقات ،، تحياتي .

google-playkhamsatmostaqltradent