recent
أخبار ساخنة

مطور لعبة Sunset Overdrive يعلق على إمكانية إصدار جزء جديد لجهاز PS5 !

 مطور لعبة Sunset Overdrive يعلق على إمكانية إصدار جزء جديد لجهاز PS5

 

مطور لعبة Sunset Overdrive يعلق على إمكانية إصدار جزء جديد لجهاز PS5

كانت خلال الفترة الماضية العديد من التفاصيل قد ظهرت على مستوى سلسلة Sunset Overdrive بالتحديد التي تم تقديمها لأول مرة على أجهزة إكسبوكس ون من مايكروسوفت و التي كانت حصرية على المنصة من أستوديو Insomniac Games إلا أن هذا الأخير و بعد الإستحواذ عليه من طرف سوني أصبحت حقوق السلسلة فعلا تحت حوزته .

 

وهو ما كان بمثابة الإشارة على أساس أن اللعبة من الممكن أن تسجل عودتها على أجهزة سوني هذه المرة و هو ما ظهرت عدة إشاعات و تسريبات عنه خلال الأشهر القليلة الماضية ، إلا أن هذه الإشاعات عادت بقوة مؤخرا نظير الخطوات التي أقدمت عليها سوني انطلاقاً من إعادة تسجيل عنوان اللعبة و العلامة التجارية .

 

في إشارة عن قرب الإعلان عن عودتها إلى أجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 معا ربما ، و هو ما تم استغلاله خلال لقاء صحفي مع السيد Marcus Smith المخرج الإبداعي داخل أستوديو Insomniac Games و الذي أكد أن اللعبة فعلا حاليا حقوق الملكية الفكرية الخاصة بها في حوزة الأستوديو مضيفا أن كل شيئ ممكن على مستوى إمكانية إصدار جزء آخر على جهاز بلايستيشن 5 .

 

حيث علق على هذا كلامه بعبارة مفادها أن الأستوديو حالياً في ملكية شركة سوني وجميع العناوين الخاصة به ستكون في إتجاه أجهزة بلايستيشن 5 الجديد ما يعني أن اللعبة تظل فكرة إطلاق جزء آخر منها دائما واردة حينما أشار المتحدث عن كون القرار الأول و الأخير يعود لهم و لن يجدوا صعوبة في إصدار اللعبة من جديد على جهاز بلايستيشن 5 ، ليظل السؤال المطروح هو هل جمهور حصريات سوني فعلا يرحب بهكذا عنوان لكي يعزز مكتبة الحصريات الخاصة بشركة سوني ؟ 

 

شاركونا رأيكم متابعينا عن طريق التعليقات خاصة و أن أستوديو Insomniac Games بدى لا يمانع فى إطلاق اللعبة من جديد على أجهزة بلايستيشن و هو ما يجعلنا ننتظر جديدها دائما خلال المرحلة المقبلة ربما يتم تحضير مفاجأة بخصوصها ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent