recent
أخبار ساخنة

سوني تسجل العلامة التجارية للعبة Sunset Overdrive الحصرية على أجهزة Xbox و هذا مصيرها..

 سوني تسجل العلامة التجارية للعبة Sunset Overdrive الحصرية على أجهزة Xbox و هذا مصيرها

 

سوني تسجل العلامة التجارية للعبة Sunset Overdrive الحصرية على أجهزة Xbox و هذا مصيرها

خلال مرحلة ما قبل الإستحواذ الكامل على أستوديو Insomniac Games من طرف شركة سوني مقابل قيمة مالية بلغت ما يناهز 229 مليون يورو فقد كان هذا الأخير دائم التواجد على مستوى الإعلانات و المشاريع المتنوعة و لو أنه كان له ارتباط وطيد بشركة سوني عن طريق اشتغاله منذ سنوات معها على مستوى سلسلة Ratchet And Clank و Resistance .

 

قبل فسح المجال أمام مشروع لعبة Marvel Spider Man التي كانت فعلا الخطوة الناجحة من جانب هذه الأخيرة حتى يتسنى لها أن تستحوذ على الفريق بصفة نهائية ، إلا أنه و خلال السنوات الماضية كانت عدة محطات أمام هذا الأخير و من أهمها هناك إشتغاله على مشروع لعبة Sunset Overdrive التي توفرت حصريا فقط على أجهزة إكسبوكس ون من نشر مايكروسوفت قبل أن يتم نقلها على أجهزة البي سي بعد مبادرة مايكروسوفت الرامية إلى توفير جميع مكتبة العناوين لديها على أجهزة البي سي إلا أن هذه الأخيرة و منذ عام تلك الفترة غابت الأخبار عنها .

 

إلا أنه وخلال الفترة التي تم الإستحواذ خلالها على الأستوديو المطور من طرف شركة سوني علمنا أن حقوق لعبة Sunset Overdrive أيضا أصبحت سوني تمتلكها بالكامل و بالتالي يحق لها التصرف فيها بالشكل الذي ترغب به و هو ما عاد إلى الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق صورة تمت مشاركتها معنا من جانب المسرب Nibel على موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

 

سوني تسجل العلامة التجارية للعبة Sunset Overdrive الحصرية على أجهزة Xbox و هذا مصيرها

و الذي كشف عن كون المحامي المتخصص في إدارة العلامات التجارية السيد Matthew J. Kuykendall قد سجل بصفة رسمية العلامة التجارية لسلسلة Sunset Overdrive التي توفرت من قبل على أجهزة إكسبوكس ون و البي سي حصريا تحت لواء سوني هذه المرة ، و ذلك في خطوة لها مجموعة من الدلالات و الإشارات المهمة .

 

أولا أنها قد تكون بهدف تأمين العلامة التجارية لهذه اللعبة و ثانيا ربما تلميح على أن اللعبة لم تمت و يمكن أن ننتظر إعادة إصدارها تحت صيغة الريماستر لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 معا أو يمكن أن ننتظر مواصلة السلسلة عن طريق جزء جديد في إتجاه جهاز بلايستيشن 5 الحالي .

 

و هو ما طفت بخصوصه بالمناسبة رزنامة من الإشاعات خلال الفترة الماضية على أساس أن اللعبة ستعود عن طريق جزء آخر تحت التطوير من جانب أستوديو Insomniac Games أو فريق تطوير آخر لكن الشيء الأكيد هذا اليوم أن سوني فعلا أصبحت المالك الوحيد لعنوان سلسلة Sunset Overdrive و يحق لها قانونيا أو تفعل بها ما تشاء ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent