وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 ملفات داخل لعبة Spider Man نسخة PC تكشف عن وجود طور لعب جماعي

 

ملفات داخل لعبة Spider Man نسخة PC تكشف عن وجود طور لعب جماعي..

لعبة Marvel Spider Man متوفرة منذ أيام قليلة فقط على جهاز البي سي، بعد فترة من الوقت قضتها هذه الأخيرة عن طريق أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 معا، و تابعنا و إياكم خلال الساعات القليلة الماضية كيف نجحت هذه الأخيرة في تحقيق إنطلاقة قوية على مستوى كمية المستخدمين الملتحقين بها.


ما يعني أن القاعدة الجماهيرية لديها كبيرة جدا، و الاكيد أن العديد نن اللاعبين سيلتحقون بعالمها، بعدما أصبحت متاحة الآن بجهاز البي سي، لكن من جهة أخرى إطلاق اللعبة على هذا الجهاز، يفتح الباب أمام بعض المستخدمين المهووسين نوعا ما بعنلية التنقيب داخل ملفات الألعاب.


بحثا عن حقائق و معطياته حول محتوى اللعبة و ما يمكن أن تقدمه في المستقبل أو ربما كواليس عملية تطوير اللعبة في وقت سابق، الشيء الذي توفق في الوصول إليه المستخدم DniweTamp الذي شاركنا عن طريق مجموعة من المعلومات، حزمة من التفاصيل بعد اكتشافه لمعطيات انطلاقا من ملفات اللعبة على جهاز البي سي.


حيث أفاد أن المعلومات الأولية تشير إلى وجود طور لعب جماعي كان بصدد التجهيز له الفريق المطور، بحكم أنه مغلق تماماً داخل ملفات اللعبة، كما أنه غير مكتمل الصفوف لكن انطلاقا من بحثه وجد ملفات تشير لوجود شخصية Miles Morales كشخصية ثانية في اللعبة، بالإضافة إلى اهتمام الفريق المطور بإضافة طور لعب تنافسي عبارة عن PvP.


و كذلك طور يجمع للاعبين ضد عالم اللعبة على شكل PvE، كما وصل إلى عدة ملفات حول مهام و مراحل مخصصة لهذا الطور، الذي أغلب النماذج الخاصة به كانت أولية فقط و لا توحي بأنه ألغي في آخر اللحظات، ما يعني أن الفريق كان يعلم أن اللعبة بنسخة جهاز بلايستيشن 4 على الأقل لن تستطيع التعامل مع هذا الأخير تقنيا.


ناهيك عن وجود افكار مثل تطوير للشخصية الرئيسية الخاصة بالمستخدم إلى بطل خارق جدا، و غيرها من المحتويات التي كانت في وقت سابق ضمن إطار الاشاعات حقا، و اتذكر أننا أشرنا إليها هنا في الموقع منذ سنوات، و شيء أكيد أن هذه التسريبات لم تكن من فراغ ( كما يقال لا دخان بدون نار )، على أمل مشاهدة هذا التوجه كيف يمكن تقديمه ربما عن طريق لعبة Marvel Spider Man 2 القادمة حصريا بجهاز بلايستيشن 5 في عام 2023.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button