أخر الاخبار

ممثل شخصية Miles Morales يشارك مع اللاعبين كواليس تصوير لعبة Spider Man 2 !

 ممثل شخصية Miles Morales يشارك مع اللاعبين كواليس تصوير لعبة Spider Man 2 !

 

ممثل شخصية Miles Morales يشارك مع اللاعبين كواليس تصوير لعبة Spider Man 2 !

لعبة Marvel Spider Man 2 تعتبر من بين المشاريع الضخمة و المنتظرة من طرف الجماهير فى جهاز بلايستيشن 5 كحصرية من استوديو Insomniac Games المتميز، و اكيد أن الأنظار دائما متجهة لمعرفة كافة التفاصيل عنها و أقل ما يمكن أن يشفي غليل اللاعبين المتحمسين للخوض في غمارها.


لكن كما نعلم هذا المشروع سيكون اضخم من ذي قبل، بحكم أنه يضم في صفوفه بالإضافة إلى الشخصية الرئيسية و البطل سبايدرمان ( Peter Parker )، الموعد هذه المرة مع شخصية أخرى و هو Miles Morales الذي ظهر في الجزء الفرعي السابق على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 و هو Spider Man Miles Morales.


حيث كان هذا الأخير فعلا بالموعد عن طريق أحداث حامية الوطيس و تعلق به الجمهور ما يجعل حضوره في الجزء الرئيسي القادم مثير للاهتمام، لكن ما دامت التفاصيل بخصوص هذا المشروع قليلة، فأكيد كل ما ينشر بخصوصه يلقى إهتمام واضح كحال ما يمكننا أن نشاهد عن طريق الفيديو الذي قرر مشاركته الممثل الأمريكي Nadji Jeter مؤدي شخصية Miles Morales في اللعبة.



إد و انطلاقا من فيديو على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي انستغرام، شارك الجماهير المتحمسة للعبة Marvel Spider Man 2 جزء من كواليس عملية التصوير و هو يرقص على نغمات إحدى المقاطع الموسيقية.


في إشارة أن العمل مستمر في أفضل الظروف داخل استوديو Insomniac Games على اللعبة حاليا من خلال تصوير لقطات MoCap، و أكيد نتوقع في حدث البث المباشر القادم من سوني الحصول على معطيات أكثر متعلقة باللعبة.


لما لا مشاهد لأول مرة عالمها و اسلوب اللعب المباشر الأمر الذي يظل وارد دائما، لكن سننتظر الخواتيم و التفاصيل الرسمية من سوني و قطاع بلايستيشن.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-