وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 لعبة Spider Man ثاني افضل إطلاق في تاريخ سوني على أجهزة PC

 

لعبة Spider Man ثاني افضل إطلاق في تاريخ سوني على أجهزة PC

لم يمر على إطلاق لعبة Marvel Spider Man بنسخة الريماستر سوى القليل تجاه جهاز البي سي، بعد فترة طويلة قضت هذه الأخيرة حصريا على أجهزة بلايستيشن 4 اولا و من تم عن طريق جهاز بلايستيشن 5 قبل عامين.


ما جعل سوني و في إطار خطط التوسع أكثر على مستوى السوق العالمي تجاه أجهزة البي سي أيضا، أن تطرح هذه الأخيرة كذلك ضمن باقة العناوين الحصرية التي تستهدف جمهور البي سي، و هو ما كان منتظر أن يحقق فعلا إنطلاقة قوية.


الشيء الذي شاركنا فعلا خلال الساعات القليلة الماضية من طرف فريق Steam DB الذي انطلاقا من تقريره، يمكن أن نشاهد عدد اللاعبين النشطين مع إطلاق Marvel Spider Man لغاية اللحظة عبر خدمة Steam، و الذي يؤكد فعلا أن هذه الأخيرة نجحت في تحقيق إطلاق قوي للغاية عن طريق تسحيل ما يناهز 64 ألف مستخدم متصل في نفس التوقيت.



و هو ما يعتبر ثاني أفضل إنجاز لعنوان من استوديوهات بلايستيشن العالمية، بعد طبعا عنوان God of War الذي نجح من قبل في تحقيق 73 ألف مستخدم ما يجعله دائما في صدارة الترتيب، في المقابل المركز الثالث يظل من نصيب لعبة Horizon Zero Dawn بعدد 56 ألف مستخدم و أخيرا لعبة Days Gone بعدد مستخدمين لم يتعدى 27 ألف.


و أكيد مثل هذه الارقام جد مشجعة لشركة سوني و قطاع بلايستيشن، على استهداف المزيد من المستخدمين في سوق جد قوية مثل نظام البي سي الذي يعرف نسبة نمو عالية في لسنوات الماضية، خاصة في دول شرق آسيا و اوروبا بالإضافة إلى أمريكا الشمالية و الجنوبية.


ما يجعله أرضية مناسبة لتسويق مثل هذه العناوين مستقبلا خصوصا أن شركة سوني تنوي توسيع القاعدة شيء ما، عن طريق إطلاق العنان للمزيد من الألعاب الحصرية في مقدمتها Spider Man Miles Morales و كذلك The Last of Us Part 1.


ناهيك عن Ghost of Tsushima جميعها عناوين مؤكد إطلاقها قريبا بالجهاز، ما يعني أن الجمهور قريبا سيحصل على مكتبة ضخمة من الألعاب على أن تصقل أكثر بإصدارات مثل Demon's Souls و غيرها من الألعاب القوية الإضافية.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button