وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 ديمو محرك الرسومات Unity الجديد يظهر قدرات جهاز بلايستيشن 5 الخارقة

 

ديمو محرك الرسومات Unity الجديد يظهر قدرات جهاز بلايستيشن 5 الخارقة، شاهد من هنا..

أجهزة الجيل الحالي لم تبح بعد بكافة أسرارها، كيف و هي التي لم تحصل على غاية اللحظة سوى إلى عدد قليل و محدود من الألعاب المخصصة حصريا لاستغلال عتاد و قدرات هذه الأجهزة من الناحية التقنية.


ليظل السبيل الوحيد من أجل اكتشاف و استعراض قدرات هذه الأجهزة و خاصة بلايستيشن 5 هو العروض التقنية لمحركات الرسومات و التطوير بصفة عامة، و أهمها بطبيعة الحال محرك Unity الذي تستخدمه العديد من الفرق المطورة حول العالم في السنوات القليلة الماضية و لو أن شهرته أقل نوعا ما من Unreal Engine.


إلا أن الأداء الخاص به لا يقل شأن بكل تأكيد خاصة عبر إصدار الجيل الجديد لهذا الأخير الذي تم استعراضه منذ سنوات بإصدار أولي، قبل العودة مؤخرا عن طريق عرض آخر تحت عنوان Lion الذي يتم تقديمه حصريا بجهاز بلايستيشن 5 في الوقت الفعلي.



و يظهر لنا القدرات الخارقة التي تتمتع بها منصة سوني للجيل الحالي، و أكيد أنها إجابة صريحة حقا أننا لم نشاهد ربما سوى 25% من عتاد الجهاز و ماهو قادر على توفيره و الافضل أكيد تحتفظ به استوديوهات بلايستيشن العالمية.


حيث و انطلاقا من هذا العرض الجديد نلمح كمية تفاصيل و كذلك الحركة الطبيعية للغاية للأسود في الفيديو، بالإضافة إلى حجم التفاصيل الجسدية لهذه الحيوانات و كأننا أمام عمل وثائقي واقعي، لكن الحقيقية المطلقة أن جميع هذه اللقطات تم تسجيلها من داخل محرك Unity بنسخة جهاز بلايستيشن 5 و في الوقت الفعلي و بدقة عرض 4K حقيقية.


الشيء الذي ننصح بمشاهدته بالطبع، و شاركونا رأيكم بواسطة قسم التعليقات و هل تعتقدون أن هذا المحرك من الممكن أن ينافس بقوة Unreal Engine 5 في المستقبل القريب؟ ننتظر آرائكم و النقاشات بهذا الشأن.

تعديل المشاركة
تعليق واحد
إرسال تعليق

Back to top button