وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 كوجيما يشوق الجماهير للكشف عن مشروعه الجديد قريبا

 

كوجيما يشوق الجماهير للكشف عن مشروعه الجديد قريبا بعد هذا التلميح المثير..

المطور الياباني المخضرم هيدو كوجيما غاب خلال الفترة الماضية، و ذلك منذ تقديم مشروعه الجديد القادم من طرف الناشرة مايكروسوفت لأجهزة اكسبوكس، عن طرق تعاون لاستغلال الخدمات السحابية لدى هذه الأخيرة.


و هو ما اعتبره اللاعبين لدى أجهزة بلايستيشن بمثابة خيانة عظمى من طرفه لشركة سوني، التي مدت له يد العون حسب قولهم في أوقات مفصلية و عصيبة من مسيرته المهنية، لكن هذا الأخير نعلم في نفس الوقت أنه يشتغل على أكثر من مشروع في نفس الحين داخل استوديو Kojima Productions و أن العنوان الذي يتم تطويره بمعية مايكروسوفت ما يزال في مراحل جد أولية و لا يمكن الحديث عنه إلى غاية العام 2023 على الأقل.


بالتالي هناك أولويات لهذا الأخير و هو ما عاد للواجهة خلال الساعات القليلة الماضية، على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرفه عن طريق تغريدة بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، حينما نشر صورة لما يشبه أدوات إنتاج سينمائي لأحد العروض بالفيديو ربما مشروع سري يستعد للكشف عنه.



و هو ما كان مرتبط دائما بالمطور هيدو كوجيما في المرحلة الماضية عن طريق التسريبات على أساس أنه بصدد الاشتغال على لعبة رعب جديدة لصالح سوني، وكذلك تأكيد الممثل Norman Reedus وجود جزء ثاني للعبة Death Stranding تحت التطوير.


ما يطرح أكثر من علامة استفهام حول طبيعة المشروع القادم من المطور كوجيما الذي يعشق هذا الأسلوب من التلميح و ترك جمهوره في حيرة من أمرهم، لكن المؤكد أن العنوان القادم من جانبه بنسبة كبيرة جدا سيكون تجاه أجهزة بلايستيشن بصفة حصرية، ليظل الانتظار هو سيد الموقف خاصة موعد الكشف عن العرض بالفيديو.


هل يمكن أن يكون في فعاليات حدث معرض Gamescom؟ عن طريق حفل Opening Night Live الذي يقدمه صديقه Geoff Keighley؟ أم أن وجهته حدث خاص من سوني الذي ظهرت عنه مجموعة من الاشاعات مؤخرا، طبعا جميع المستجدات سنحاول تقريبكم منها أولا بأول فور توفرها تحت الإطار الرسمي دائما.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button