وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 منشط حفل افتتاح معرض Gamescom 2022 يكشف عدد الألعاب و مدة الحدث

 

منشط حفل افتتاح معرض Gamescom 2022 يكشف عدد الألعاب و مدة الحدث..!

نعلم مسبقا أن حدث معرض Gamescom 2022 سيعود هذا العام عن طريق جميع الفعاليات الكلاسيكية التي تعود عليها الجمهور منذ سنوات قبل الجائحة، حيث غابت هذه الأخيرة طيلة العامين الماضيين و هو ما جعل أغلب المؤتمرات و كذلك العروض تنقل بالبث المباشر فقط، و تقتصر على خرجات إعلامية من طرف المطورين إلى الجماهير حول العالم.


لكن دورة هذا العام من المعرض الأوروبي الشهير ستكون مختلفة تماما، وهو ما يجعل الجميع متحمس فعلا لما تحتفظ به هذه النسخة من إعلانات و تفاصيل مثيرة، حيث سيتضمن الحدث في برنامج الإعلانات عروض حية من عين المكان و كذلك مؤتمرات بالبث المباشر كما تعودنا.


و الأهم هو عودة الحدث الافتتاحي Opening Night Live ضمن معرض Gamescom الذي يقدمه الصحفي الكندي Geoff Keighley الشهير، الذي نحصل اليوم على مجموعة خن التفاصيل المرتبطة بمحتوى الإعلانات القادمة و كذلك الفعاليات المنتظرة بواسطته انطلاقا من تغريدة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي.



حينما أشار كون الحفل سيكون أولا مفتوح لعموم الجماهير المحلية للحضور في المسرح، بالإضافة إلى التطرق لحوالي ثلاثين إعلان يخص ألعاب تم الكشف عنها سابقا و أخرى لأول مرة، كما أن مدة الحفل المباشر ستمتد إلى حدود ساعتين من الزمن.


مع الإشارة أن مجموعة من الشركات أعلنت في وقت سابق هذا العام عن مقاطعة الحدث الأوروبي و عدم تخصيص أي اعلانات للحدث، على رأسها نينتندو و سوني بلايستيشن بالإضافة إلى أكتفيجين تم Take Two ما يعني غيابها.


و إلى ذلك الحين نعدكم بمتابعة كافة إعلانات المعرض العالمي Gamescom 2022 الذي سيمتد منذ 24 إلى غاية 28 أغسطس الحالي فكونوا في الموعد.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button