وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 لعبة MultiVersus تواصل حصد الملايين من اللاعبين لثلاث أسابيع تواليا

 

لعبة MultiVersus تواصل حصد الملايين من اللاعبين لثلاث أسابيع تواليا..

سبق و أن خصصنا حيز مهم للعبة القتال الجديدة MultiVersus من استوديوهات Warner Bros العالمية، حيث تم الكشف عن هذه الأخيرة منذ فترة طويلة، إلا أنها ظلت حبيسة المعطيات المتعلقة بها و المحدودة للغاية.


قبل أن تعود إلى الواجهة خلال الأسابيع القليلة الماضية بصفة أكبر، حينما تم إطلاق نسختها التجريبية على شكل بيتا مفتوحة للجميع و المتوفرة على كافة أجهزة الألعاب المنزلية بدون اي استثناء، ويمكن القول أن هذه الخطوة فعلا كانت ضربة قوية لها.


بحكم أنها استطاعت لفت انتباه الجماهير حول العالم، خاصة أن أسلوبها أقرب بكثير من حيث الميكانيكيات المستخدمة في اسلوب اللعب لسلسلة ألعاب Super Smash Bros من نينتندو، ما جعل الجماهير تنكب بكميات كبيرة جدا و تستمر إلى غاية اللحظة و كتابة هذا المقال، حينما حققت اللعبة ما يقارب 5 مليون مستخدم في ظرف أسبوع فقط بعد إطلاقها.


قبل أن ترتقي هذه الارقام بناء على المعطيات من فريق منصة Tracker gg، الذي انطلاقا من البيانات المتواجدة في الصفحة المخصصة لها MultiVersus تأكد بحكم المطلق تجاوزها حاجز عشرة مليون مستخدم، و هو أكيد رقم مثير للغاية يؤكد نجاح هذه الأخيرة في جلب و إقناع الجماهير.


علما أنها ما تزال في مرحلة تجريبية و لم تحصل حتى على موسمها الأول من حيث المحتويات القادمة، ما يشير أن المستقبل واعد جدا بالنسبة لها، خاصة و أنها تحقق أرقام جد ضخمة فيما يتعلق بعدد اللاعبين النشطين.


و أكيد إذا تأكدت التسريبات الأخيرة عن قدوم ميزة مشاركة حزمة Battle Pass بين اللاعبين للتقدم في مستويات الموسم لمرة واحدة، ستكون حقا خطوة قوية لجلب اللاعبين و ربما تقود عناوين أخرى لاعتماد نفس النظام، و لو أن هذا الطرح غير مؤكد قدومه رغم تواجده في مراحل أولية من عملية تطويرها لدى استوديوهات Warner Bros في وقت سابق.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button