وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 لعبة Elden Ring تحصل على تحديث 1.06

 

لعبة Elden Ring تحصل على تحديث 1.06 وهذا الجديد..

لعبة Elden Ring طيلة الفترة الماضية كانت الاخبار عنها غائبة، ما عدا بعض الخرجات هنا و هناك عبارة عن مبادرات من طرف اللاعبين، على شكل تحديات مثلا لإنهاء اللعبة آخرها ما سبق لي الإشارة إليه.


إلا أن الفريق المطور From Software من جهة أخرى أكيد يواصل الاستغلال في الكواليس على القادم من المحتويات الإضافية المبرمجة لها، خاصة بعد تحقيقها لمبيعات قياسية بلغت حاجز 10 مليون نسخة و اكثر من ذلك طبعا خلال الفترة الماضية، ناهيك عن حصدها لتقييمات قوية من النقاد عبر المواقع العالمية، الشيء الذي يجعل الأنظار دائما موجهة إليها.


كما نسجل خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف الفريق المطور، حينما كشف عن تحديث جديد للعبة Elden Ring أصبح متاح منذ اللحظة، و هو أول تحديث رئيسي للعبة بعد فترة من الركود طيلة فصل الصيف.


حيث استطاعت هذه الأخيرة أن تحصد الملايين من المستخدمين، بسبب عروض التخفيضات المتنوعة والمتاحة بواسطة أغلب المتاجر الرقمية في أجهزة الألعاب، هذا وبالعودة إلى تفاصيل التحديث الجديد رقم 1.06 فهذا الأخير يحمل في جعبته مجموعة من التغييرات و التحسينات المهمة، لعل أبرزها من دون شك هي تحسين نظام الاستدعاءات، حتى يصبح يشمل الآن مناطق أوسع لظهور الإشارة في إطار استماع الفريق المطور لجميع آراء الجماهير.


خاصة أن Elden Ring تشجع كثيرا على اللعب التعاوني لتجاوز مجموعة من المراحل الأساسية، بالتالي كانت هذه الخطوة منتظرة و الآن بعد تثبيت التحديث من شأن اللاعبين ملاحظة وجود اختلاف واضح، خاصة إلى مستوى سرعة البحث عن الحلفاء و الأصدقاء لمساعدتك في تجاوز الزعماء، التحديث من جهة أخرى لم يكتفي بهذا القدر فقط من الاضافات.


بل هناك إصلاحات متنوعة مثل إمكانية غزو مناطق بعيدة و تعزيز حمل المعدات الخفيفة أثناء السفر لمسافات بعيدة، بالإضافة إلى إطالة المسافة الخاصة بالتدحرح في حالة كان وزنك خفيف جدا، بمعية تعزيز سرعة حركة الهجمات بواسطة الأسلحة الثقيلة و كذلك الهجمات المشحونة.


أما فيما يتعلق بإصلاح الأخطاء، تمت معالجة مشكلة الهجوم باستخدام Bloodhound Fang عند القفز، كما تمت إضافة طريقة أخرى لتجاوز مهمة White Mask Varre من غير غزو عالم لاعب آخر أو مواجهة شخصيات الذكاء الاصطناعي، و طبعا يمكن اكتشاف جميع التحسينات و الإصلاحات الجديدة في لعبة Elden Ring عن طريق الوصلة المباشرة من هنا.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button