وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 تسريبات ضخمة بدأت تظهر عن لعبة God of War Ragnarok

 

تسريبات ضخمة بدأت تظهر عن لعبة God of War Ragnarok عبر الانترنت..

سبق و أن توجهنا إليكم متابعينا خلال الفترة السابقة من الأسبوع الماضي عن طريق مقال مطول، أشرت فيه إلى كون اللعبة الحصرية God of War Ragnarok و المنتظرة على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 من استوديو سوني Santa Monica.


فعلا ستكون هدف آخر أمام المسربين لمحاولة كسر حماس اللاعبين و الجماهير حول العالم، عن طريق نشر معلومات و تفاصيل بخصوص أحداثها الرئيسية، و هو ما حذرنا منه خاصة أن سوني كانت ضحية تسريبات ضخمة كما سبق الإشارة، بداية من المعلومات عن لعبة The Last of Us Part 1 التي ستصدر قريبا على جهاز بلايستيشن 5 و تحديدا في تاريخ 2 سبتمبر المقبل.


بعدما تم تسريب العديد من اللقطات و المشاهد بالفيديو لاحداث جوهرية من القصة، ما جعل الانتقادات توجه إلى الفريق المطور الأمر الذي نخشى أن تكون الضحية المقبلة له هي لعبة God of War Ragnarok، خاصة أن حجم الانتظارات كبير لها و الرهانات كبيرة من طرف اللاعبين عن مستواها، لهذا لابد من متابعة كل كبيرة و صغيرة متعلقة بها.



آخرها ما شاركنا مجموعة لاعبين عن طريق موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حينما أفاد هؤلاء عن بدأ ظهور بعض الصور الملتقطة من أحد الفيديوهات المسربة للعبة، الذي يكشف لأول مرة شكل شخصية أودن الذي كما يعلم الجميع الفريق المطور تحفظ عن عملية تقديمه إلى حدود الوقت، حتى يترك المفاجأة لاكتشاف شكله النهائي من طرف للاعبين داخل المغامرة في عالم God of War Ragnarok.


كما أن التسريبات انطلاقا من هذا العرض بالفيديو الحصري تؤكد عن قدوم حدث خاص من سوني لاستعراض اللعبة في مؤتمر خاص بها في شهر سبتمبر القادم، لهذا ننصحكم متابعينا بالتعامل مع كافة التسريبات بنوع من الحذر.


و الأفضل حظر جميع المعطيات عن اللعبة و الإكتفاء فقط بالمعلومات الرسمية القادمة من المطورين و شركة سوني إلى حين الإطلاق العالمي المنتظر في تاريخ 9 نوفمبر المقبل لأجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 حصريا.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button