وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 لعبة A Plague Tale Requiem تحصل على فيديو جديد لاستعراض أسلوب اللعب

 

لعبة A Plague Tale Requiem تحصل على فيديو جديد لاستعراض أسلوب اللعب..

لعبة A Plague Tale Requiem من أستوديو التطوير الفرنسي Asobo تعتبر أحد العناوين الضخمة و المنتظرة هذا العام من طرف الجماهير حول العالم، كيف لا و هو الذي يأتي مباشرة بعد إطلاق الجزء السابق الناجح جدا A Plague Tale Innocence و الذي ساهمت نجاحاته في شهرة السلسلة و قصة الأخوين Hugo و Amicia.


حيث تعلق بهما الجمهور طيلة السنوات الماضية، عن طريق أحداث درامية و كذلك مشوقة على مدار المغامرة المثيرة، و هو ما يجعل من الإصدار الثاني A Plague Tale Requiem المكمل لأحداث القصة الأصلية فعلا يحظى باهتمام الجماهير بصفة عامة.


الشيء الذي نرصد المزيد عنه خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف الفريق المطور، الذي قرر استعراض المزيد من المميزات و التحسينات التي خضعت لها اللعبة في فيديو ممتد لأكثر من خمسة دقائق لعل أهمها من دون شك هي اسلوب اللعب و نظام القتال.


حيث و انطلاقا من تعليقات المطورين و المهندسين المكلفين بأسلوب اللعب و صياغة الأساسيات الخاصة به، فقد أوضح هؤلاء أن الشخصيات الرئيسية أصبحت الآن متمكنة و يعول عليها بالنظر للخبرة التي اكتسبها، خاصة شخصية Amicia حيث تستفيد الآن من مجموعة مهارات و قدرات خاصة على مستوى أسلوب اللعب لتخطي العقبات و تجاوز أعداء كانو بالأمس القريب يستحيل عليها مواجهتهم وجها لوجه.



كما أن البطل Hugo سيتمتع بقدرات خاصة تساعده على الخروج من العقبات و أي مأزق طيلة المغامرة، و لعل الفيديو أمامنا فعلا أكبر دليل على ذلك كما يمكننا مشاهدة كمية التحسينات التي استفادت منها اللعبة عن طريق هذا الجزء الجديد و أهمها بما لا شك فيه هو نظام الصناعة Crafting.


إد يتيح لك الآن ترقية الأسلحة و تلقين الشخصيات مهارات جديدة بالإضافة إلى صنع العديد من الأدوات الأساسية للمغامرة التي تنتظرك، و طبعا جميعنا يعلم أن اللعبة لا يفصلنا عنها سوى القليل قبل الإطلاق المنتظر بتاريخ 18 أكتوبر المقبل حصريا لأجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button