أخر الاخبار

مطور لعبة A Plague Tale Requiem يحدد موعد الكشف عن تاريخ إطلاقها..

 مطور لعبة A Plague Tale Requiem يحدد موعد الكشف عن تاريخ إطلاقها..

 

مطور لعبة A Plague Tale Requiem يحدد موعد الكشف عن تاريخ إطلاقها..

لعبة A Plague Tale Requiem تم الكشف عنها منذ عامين الآن، حيث ستكون هذه الأخيرة الجزء الثاني المكمل لأحداث شخصية Amicia وأخيها Hugo بعد الجزء الأول الذي صدر عام 2019 و عرف تحقيق إنجازات غير مسبوقة.


انطلاقا من المبيعات بالإضافة إلى التقييمات من المواقع العالمية حيث استطاعت إقناع اللاعبين بمحتواها الواعد للغاية، الأمر الذي تأكد بعدما قرر الفريق المطور الاشتغال على جزء جديد، و هو الذي استفاد يوم أمس خلال حدث مؤتمر إكسبوكس و بيثيسدا حتى يشاركنا أول عرض بالفيديو لأسلوب اللعب.


بعدما كانت هذه الأخيرة موضوع نقاش عن طريق موقعنا GAMES4FANS من خلال استعراض لكواليس التطوير و الاهداف التي يضعها أساسية الفريق المطور خلال هذا الجزء، الأمر الذي سيعود بشكل أكبر في تاريخ 23 يونيو الحالي.


الذي سيعرف مؤتمر صحفي خاص من طرف الناشرة Focus Home Interactive الذي سيقدم مجموعة من العناوين التي يدعمها في الفترة المقبلة، و من ضمنها لعبة A Plague Tale Requiem لأستوديو Asobo التي ستتواجد عبر مواد الحدث.


و هو ما نرصد في تصريح لأحد المطورين في مقابلة صحفية مع موقع Xbox Wire، التي كانت فرصة مواتية حتى يشاركنا خططه للمرحلة المقبلة و قد أكد في هذا الباب أنه يستعد للكشف عن موعد إطلاق A Plague Tale Requiem النهائي.


بالإضافة إلى تقديم عروض أسلوب اللعب مطولة للعبة القادمة لاستغلال جميع قدرات احهزة الجيل الحالي، و هي الدافع الرئيسي أمام الفريق المطور لتوفيرها حصريا بأجهزة إكسبوكس سيريز و بلايستيشن 5 تم البي سي كما ستكون متاحة للتحميل المجاني لمشتركي الجيم باس.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-