recent
أخبار ساخنة

لعبة Resident Evil Director's Cut يتأكد تواجدها عبر قائمة العاب بلايستيشن بلس بريميوم و المزيد..

 لعبة Resident Evil Director's Cut يتأكد تواجدها عبر قائمة العاب بلايستيشن بلس بريميوم و المزيد..

 

لعبة Resident Evil Director's Cut يتأكد تواجدها عبر قائمة العاب بلايستيشن بلس بريميوم و المزيد..

كما كان متوقعا فقد تم قبل لحظات الإعلان عن إطلاق خدمة بلايستيشن بلس بريميوم و اكسترا التي تتوفر في متجر بلايستيشن ستور بمنطقة أمريكا الشمالية و الجنوبية معا.


و بالتالي جميع المستخدمين ملاك الحسابات الأمريكية أصبح بمقدورهم الوصول إلى مكتبة ألعاب الخدمة اكتشاف محتواها بالكامل، لكن من خلال تغطية التفاصيل الأولى التي جرى مشاركتها معنا انطلاقا من مدونة بلايستيشن الرسمية.


فقد تم تأكيد تواجد العديد من العاب بلايستيشن الكلاسيكية، و نخص بالذكر بعض إصدارات جهاز بلايستيشن 1 التي تسجل حضورها بالخدمة تجاه اللاعبين أصحاب الحسابات الامريكية، و من أهم الألعاب المتواجدة نجد في القائمة حضور لعبة Resident Evil Director's Cut الإصدار الكلاسيكي من كابكوم للجزء الأول من سلسلة العاب الرعب الشهيرة.


الذي يتوفر بنسخة أمريكية NTSC التي تدعم معدل تحديث 60Hz و بالتالي الإستفادة من كافة قدرات أجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 التقنية.


حيث من المتوقع أن نحصل شهريا على تحديثات تجاه باقة العاب خدمة بلايستيشن بلس بريميوم و اكسترا المجانية بمعية الإصدارات التي يتم إطلاقها ضمن خدمة بلايستيشن بلس العادية بشكل شهري، و أسفل المقال أترككم مع قائمة مخصصة للألعاب الكلاسيكية التي تأكد وجودها عن طريق الحسابات الأمريكية إلى حدود الوقت.


قائمة الألعاب الكلاسيكية على بلايستيشن بلس بريميوم


- Worms Armageddon
- Worms World Party
- Oddworld
- Tekken 2
- Mr Driller
- HotShots Golf
- I.Q Intelligent Qube
- Ape Escape
- Echochrome
- Jumping Flash
- Syphon Filter
- Wild Arms
- Resident Evil Director’s Cut


طبعا القائمة ما تزال جد متواضعة من حيث حمية الألعاب و اعدادها التي لا تتجاوز عشرات الألعاب فقط، على أمل تحديث قائمتها بشكل شهري كما وعدت سوني، حيث جرى سحب العديد من الألعاب خلال الأيام الماضية من خدمة بلايستيشن ناو السحابية استعدادا إلى إعادة إطلاقها لخدمة بلايستيشن بلس بريميوم.


و نعتقد أن الفرصة ستكون مواتية بهدف إغناء رصيد الخدمة خاصة و أن الجماهير متحمسة لهذه النوعية بالأساس من الألعاب التي ستحط الرحال بأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5.

 

google-playkhamsatmostaqltradent