recent
أخبار ساخنة

يبدو أن سوني قد وضعت حد لقيمة الترقية إلى باقات بلايستيشن بلس الجديدة..

 يبدو أن سوني قد وضعت حد لقيمة الترقية إلى باقات بلايستيشن بلس الجديدة..

 

يبدو أن سوني قد وضعت حد لقيمة الترقية إلى باقات بلايستيشن بلس الجديدة..

عنوان المرحلة المقبلة بالنسبة لشركة سوني و تحديدا قطاع بلايستيشن هو التركيز بصفة مباشرة على خدمة بلايستيشن بلس الجديدة، التي تم الإعلان عنها بصفة رسمية خلال الأشهر القليلة الماضية.

 

قبل أن تبوح بعد ذلك بكافة أسرارها خاصة و أنها توفرت لأول مرة في منطقة شرق آسيا خلال الأسابيع الماضية، على أن تتوفر في القادم من الايام بكل من اليابان و اوروبا تن الشرق الأوسط بالإضافة إلى أمريكا الشمالية.

 

لكن الحديث عن الخدمة بالرغم من التفاصيل التي طفت طيلة المرحلة الماضية يكاد لا يتوقف، كيف لا و نحن من حين لآخر نرصد جملة من المعطيات المهمة، كان آخرها تلك التي تمت الإشارة إليها عن طريق منشورات من عدة مستخدمين في موقع منتدى ResetEra، حينما شاركنا بعض اللاعبين تجربتهم مع فكرة تكديس الاشتراك العادي في خدمة بلايستيشن بلس لفترة طويلة.

 

وبالتالي استغلال فرصة ترقية الخدمة إلى باقة اكسترا أو بريميوم ديلوكس لأطول فترة ممكنة، حيث كانت هذه الفكرة فعلا من بين الخطط التي تجول في راسي شخصيا منذ فترة حتى استغلها، لكن يبدو أن سوني أدرى بشعاب ما يمكن أن يخطط له اللاعبين.

 

حيث و انطلاقا من التصريحات الأولية فقد وضعت هذه الأخيرة سقف لمنع اللاعبين من تكديس الاشتراك في خدمة بلايستيشن بلس الجديدة انطلاقا من تعليقات البعض.

 

إد تفاجئ العديد من اللاعبين عند رغبتهم بترقية خدمة بلايستيشن بلس العادية إلى اشتراك ديلوكس في منطقة شرق آسيا، عند توصلهم بفاتورة تخبرهم من خلالها سوني بضرورة دفع مبلغ مضاعف لترقية حسابهم مثل دفع مقدار 200 دولار بالنسبة لأصحاب اشتراك ممتد إلى ثلاثة سنوات و آخر يفوق 1000 دولار بالنسبة لأحد المستخدمين الذي يمتلك اشتراك لغاية عام 2034.

 

و عند التساؤل حول الأمر لدى قسم لدعم الفني فقد أوضحت هذه الأخيرة أنها وضعت حد لقيمة الترقية لجميع باقات بلايستيشن بلس الجديدة محددة في 100 دولار بالنسبة لباقة بلايستيشن بلس ديلوكس و بريميوم تم 65 دولار لباقة اكسترا، ما يجعل أغلب اللاعبين محدودين نسبيا للاستفادة من هذه الميزة و طبعا بعد إطلاقها الرسمي حول العالم قد تظهر بعض الثغرات المهمة حينها.

google-playkhamsatmostaqltradent