أخر الاخبار

تسريب حجم ملفات تحميل العاب Resident Evil 2, 3, 7 على جهاز بلايستيشن 5..

 تسريب حجم ملفات تحميل العاب Resident Evil 2, 3, 7 على جهاز بلايستيشن 5..

 

تسريب حجم ملفات تحميل العاب Resident Evil 2, 3, 7 على جهاز بلايستيشن 5..

كابكوم تعلم جيدا أن جمهورها يتوق إلى العودة من جديد لاكتشاف باقي عناوين سلسلة ألعاب الرعب و للبقاء الشهيرة Resident Evil، التي باتت في السنوات القليلة الماضية فعلا بمستوى جد متقدم يظهر حقا المكانة الحقيقية التى باتت توليها هذه الأخيرة للسلسلة بصفة عامة.

 

و هو ما يمكن أن نلاحظ عن طريق جودة أغلب الإصدارات الأخيرة، لعل أبرزها من دون شك هو الجزء الرئيسي الأخير Resident Evil 8 Village الذي استطاع تحطيم عدة ارقام قياسية، كما أنه كان فرصة حتى تطلق شركة كابكوم العنان لفرصة تقديم المزيد من العناوين الأخرى في المرحلة المقبلة، الأمر الذي تم الكشف عنه خلال الأشهر الماضية.

 

بعدما أكدت هذه الأخيرة وجود ترقية مجانية قادمة لإصدارات السلسلة في شخص Resident Evil 2 و Resident Evil 3 تم Resident Evil 7 تجاه أجهزة الجيل الحالي بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز.

 

حيث ستتوفر لكافة ملاك اللعبة سواء النسخة الرقمية على متجر بلايستيشن ستور و متجر إكسبوكس أو نسخة الشريط، قبل أن تعود هذا اليوم بعدما طفت على السطح تفاصيل مثيرة عن حجم ملفات تحميل هذه النسخ، التي ظهرت بواسطة أحد الحسابات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر الذي ينشط بمتابعة كافة تحديثات قاعدة بيانات متجر بلايستيشن ستور.

 

و من هذا المنطلق شاركنا هذا الأخير نظرة عن حجم ملف تحميل لعبة Resident Evil 2 الذي سيصل إلى حدود 21 جيجابايت، أما جزء Resident Evil 3 فسوف يصل حجم ملف تحميله بنسخة جهاز بلايستيشن 5 على الأقل إلى حدود 20 جيجابايت.

 

دون الإشارة بالمناسبة لحجم ملف Resident Evil 7 لكن يتوقع أن لا تبارح هذا العدد أو في حدوده على أقصى تقدير، كما أن ظهور هذه التفاصيل في هذا التوقيت ربما يكون إشارة مفادها أن العناوين هاته قد تكون من بين المواد التي سيتم عرضها خلال حدث مؤتمر Capcom Showcase الذي أعلن عنه منذ يومين.

 

حيث سيقام في تاريخ الثلاثاء 14 يونيو الحالي مع الساعة الواحدة بعد منتصف الليل و هو ما ندعوكم لمتابعته عن قرب من خلال موقعنا حتى نطلعكم على كافة الإعلانات أول بأول دائما.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-