recent
أخبار ساخنة

شاهد الإستعراض الجديد للعبة A Plague Tale Requiem و المزيد من لقطات أسلوب اللعب..

شاهد الإستعراض الجديد للعبة A Plague Tale Requiem و المزيد من لقطات أسلوب اللعب..

 

شاهد الإستعراض الجديد للعبة A Plague Tale Requiem و المزيد من لقطات أسلوب اللعب..

تم منذ لحظات عن طريق مؤتمر Tribeca Games Spotlight 2022 ضمن فعاليات مهرجان صيف الألعاب Summer Game Fest، الكشف عن إستعراض جديد للعبة المغامرة المنتظرة هذا العام A Plague Tale Requiem، التي بعدما غابت طيلة الأشهر الماضية تسجل عودتها كما كان متوقعا من خلال استعراض بالفيديو لمدة ثماني دقائق.


حيث يشاركنا بواسطته الفريق المطور داخل استوديو Asobo كواليس عملية التطوير داخل مقره، و كذا كيف تعامل هذا الأخير طيلة السنوات الماضية مع قيود جائحة فيروس كورونا من أجل استكمال العمل على اللعبة.


مؤكدا أن أفراد الفريق تقريبا جميعهم يقطنون بمدينة بوردو الفرنسية ما سهل عليهم نوعاً ما التنسيق فيما بينهم، خاصة على مستوى الإدارة الفنية بقيادة كبير مصممي اللعبة الذي كان يزور كل فرد على حدى من الاستوديو.


و بالتالي خول له متابعة كل جزئية من عالم اللعبة، بالإضافة إلى تصريح الفريق أن مصمم المقاطع الموسيقية قدم مجموعة من المعزوفات الرائعة لكن بعد دمجها مع بعض اللحظات في اللعبة، تبين أن نسق هذه المقاطع عالي للغاية مما دفع مصممي المراحل إلى رفع المستوى أكثر حتى تواكب المقاطع الموسيقية جميع المهمات الرئيسية بشكل متناسق و تدخل اللاعب في عالمها.



و هو جزء من كواليس عملية التطوير الذي يبرز إلى أي حد أن الأستوديو يعول كثيرا على هذا الجزء الجديد و الحس الإبداعي الذي يسكن نفوس جميع المطورين، لعل اللقطات التي تم عرضها بالفيديو أمامنا هذا اليوم تكشف إلى أي حد بلغت التفاصيل الصغيرة التي تم التركيز عليها ضمن هذا الاصدار.


ما يفوق منسوب المحتوى المقدم خلال الجزء الأول A Plague Tale Innocence، بالطبع نتوق إلى اكتشاف لعبة A Plague Tale Requiem القادمة هذا العام تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و منصة مايكروسوفت إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي تم نينتندو سويتش.

google-playkhamsatmostaqltradent