يبدو أن موعد إطلاق لعبة A Plague Tale Requiem قد تم تسريبه عن طريق الخطأ..!

أخر الاخبار

يبدو أن موعد إطلاق لعبة A Plague Tale Requiem قد تم تسريبه عن طريق الخطأ..!

 يبدو أن موعد إطلاق لعبة A Plague Tale Requiem قد تم تسريبه عن طريق الخطأ..!

 

يبدو أن موعد إطلاق لعبة A Plague Tale Requiem قد تم تسريبه عن طريق الخطأ..!

في محاولة منا دائما لتقريبكم من كل كبيرة وصغيرة تهم مجموعة من الألعاب التي ستتوفر خلال الأشهر القليلة المقبلة ، سبق لنا في عدة مواد سابقة على الموقع أن تطرقنا إلى لعبة A Plague Tale Requiem التي تعتبر الجزء المكمل لأحداث السلسلة التي بدأت خلال الجزء الأول A Plague Tale Innocence من استوديو Asobo .


و التي تم الاشتغال عليها تحت لواء مشاريع من فئة AA أي أنها أقرب إلى العناوين الضخمة لكن بميزانية متوسطة للغاية على عكس الجزء الثاني Requiem ، الذي و من خلال الكشف الرسمي عنه تبين أن الفريق المطور من خلاله يراهن على تقديم تجربة قصصية أعمق و تركيز على شخصيات أكثر .


ناهيك عن فتح مسارات قصصية عديدة وهو ما كانت تتميز به اللعبة خلال الجزء الأول الذي تميز بعنصر سرد قصصي رائع للغاية ، بالإضافة إلى قوة الأحداث و التعلق بالشخصيات الرئيسية الأمر الذي تتمنى أن يتواصل خلال الجزء الثاني و هو ما يحاول الفريق المطور أن يسلك مساره مجددا .



حيث أرسلت اللعبة عدة إشارات خلال الأشهر القليلة الماضية خاصة بعد العرض الرئيسي الأول لأسلوب اللعب أنها فعلا واعدة جدا و تتيح المزيد من الخصائص والعناصر المتميزة ، خاصة أنها تركز فقط على أجهزة الجيل الحالي بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي .


لكن ما نعلمه منذ ذلك الحين أن اللعبة ستتوفر في منتصف عام 2022 الحالي دون موعد قار أو محدد تماما الشيء الذي طفى على الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية تحديث الصفحة المخصصة للعبة عن طريق متجر إكسبوكس من مايكروسوفت ، و الذي أعلنت من خلاله هذه الأخيرة أن اللعبة ستتوفر في موعد 21 يونيو لعام 2021 .


و هو ما يعتقد العديد من المستخدمين أنه فقط إشارة مفادها أن اللعبة ستتوفر خلال موعد 21 يونيو لعام 2022 و أنه خطأ برمجي في تحديد التاريخ النهائي ، بالتأكيد لا يمكن معرفة الحقيقة وراء هذا الموعد الذي لم يتم تأكيده بعد من طرف الفريق المطور Asobo Studio الشيء الذي يظل مستبعد حدوثه على الأقل حاليا .


لكن هذا التحرك المفاجئ فيما يتعلق بالتفاصيل حول اللعبة يؤكد أن المزيد من المعلومات قادمة في غضون الأسابيع المقبلة خاصة إدا تأكد هذا التاريخ ، بحيث يكون الموعد مناسب للبدأ في عملية الترويح للعبة A Plague Tale Requiem القادمة حصريا لأجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -