تأكيد رسميا تأجيل إطلاق لعبة Suicide Squad إلى عام 2023 لهذا السبب..

أخر الاخبار

تأكيد رسميا تأجيل إطلاق لعبة Suicide Squad إلى عام 2023 لهذا السبب..

 تأكيد رسميا تأجيل إطلاق لعبة Suicide Squad إلى عام 2023 لهذا السبب..

 

تأكيد رسميا تأجيل إطلاق لعبة Suicide Squad إلى عام 2023 لهذا السبب..

في فترة سابقة ونحن نغطي تفاصيل و أخبار الألعاب على موقعنا مر علينا خبر جد مثيرة تمت الإشارة إليه من طرف فريق موقع Bloomberg ، الذي أعلن عن خبر تأجيل إطلاق لعبة Suicide Squad Kill the Justice League لعام 2023 و أن هذا الأمر قادم لا محالة .


الا أن هذه التفاصيل بالمقابل لم يتم تأكيدها بصورة رسمية إلى غاية اللحظات القليلة الماضية ، على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف الفريق المطور و تحديدا على لسان السيد Sefton Hill مخرج اللعبة داخل استوديو Rocksteady العريق و الذي قدم لنا قبل سنوات من الآن ثلاثية Batman Arkham .


بالتالي أكيد أنه يمتلك من الحنكة و التجربة ما يكفي حتى يقدم اللعبة المقبلة Suicide Squad بالشكل المنتظر من هذا الأخير ، و في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أشار إلى جمهور اللعبة القادمة والمنتظرة من سنوات أنها لن تصدر في الوقت المقرر لها سلفا و هو أواخر عام 2022 .



و كما أشارت التقارير في الفترة السابقة أنه يستحيل مشاهدة لعبتين من عالم DC في نفس الفترة أو نفس السنة خاصة أن الجمهور على موعد نهاية هذا العام مع لعبة Gotham Knight التي ستصدر في موعد 25 أكتوبر المقبل .


بالتالي جميع الترشيحات كانت تصب في اتجاه قرار تأجيل إطلاق لعبة Suicide Squad Kill the Justice League التي تقودنا إلى تقمص مجموعة من الشخصيات الرائعة على رأسها Harley Quinn تم King Shark و Captain Boomerang بالإضافة إلى Deadshot .


حيث ستتميز بأسلوب لعب ديناميكي للغاية و عناصر جد متقدمة و متطورة عن باقي الألعاب من استوديو Rocksteady ، و لهذا الغرض أكد المخرج السيد Sefton أن قرار التأجيل يأتي على شكل خطوة من طرف الفريق المطور حتى يستفيد من وقت إضافي لصقل اللعبة و محتواها أكثر حتى يضمن وصولها لجودة عالية جداً .


و هو ما يجب أن ننتظر المزيد عنه خلال الفترة المقبلة من دون أي شك لكن المؤكد حاليا أن مشروع Suicide Squad Kill the Justice League مقرر في فترة ربيع من عام 2023 لأجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي فقط و حصريا .


إلى ذلك الحين نتوقع مما لا شك فيه أن نستفيد مستقبلا من المزيد فيما يتعلق التفاصيل الجديدة بخصوص اللعبة و أسلوب اللعب ضمن حدث خاص لما لا وهو ما سنحاول عدم تفويت فرصة تقريبكم من كل حيثياته.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -