وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 بعض اللاعبين ينجحون بشراء لعبة FIFA 23 مقابل سعر أقل من 1 دولار

 

بعض اللاعبين ينجحون بشراء لعبة FIFA 23 مقابل سعر أقل من 1 دولار !

لعبة FIFA 23 في الفترة السابقة عرفت الحصول على مجموعة من التفاصيل و المعطيات، أولا من خلال الإطلاع على مميزات أسلوب اللعب الجديدة، ناهيك عن التحسينات التي خضعت لها مجموعة من أطوار اللعب الرئيسية، مثل طور المهنة وكذلك طور Pro Clubs ناهيك عن طور FUT الذي قمنا بتسليط الضوء عليه مؤخرا.


إلا أن هذه الأخيرة و بما أنها أصبحت متاحة للطلب المسبق عبر مختلف المتاجر الرقمية بأجهزة الألعاب منذ فترة، توجه الملايين من المستخدمين حول العالم لشراء هذه الأخيرة على مختلف الأجهزة سواء البي سي أو بلايستيشن تم اكسبوكس.


الشيء الذي يقودنا مباشرة إلى التفاصيل المثيرة التي تمت الإشارة إليها من طرف عدة مواقع عالمية خلال الساعات القليلة الماضية، على خلفية الخطأ المفاجئ الذي وقع فيه متجر Epic Games Store عبر جهاز البي سي عن طريق صفحة لعبة FIFA 23.


حينما رصد اللاعبين خطأ برمجي حول بطريقة مفاجئة سعر الطلب المسبق للعبة FIFA 23 إلى 0,06 دولار فقط، ما استغله العديد من المستخدمين حول العالم عن طريق المتجر و تمت إضافة اللعبة إلى مكتبة العناوين عبر المتجر، و في أول تفاعل من طرف الناشرة الأمريكية EA و كذلك فريق Epic Games.


فقد نجحوا بالتواصل مع جميع المستخدمين ممن استفادوا من هذا العرض الغريب و الفريد من نوعه، حيث أكدت Epic Games لهم جميعا أن سياسة الشراء عن طريق المتجر تحمي كافة العمليات و بما أن عملية الشراء تمت بطريقة عادية، فقد أكدت على احتفاظ هؤلاء باللعبة بصفة نهائية و بالتالي نجحوا بالحصول عليها مقابل سعر خيالي لا يتعدى دولار واحد، قبل إطلاقها العالمي المنتظر بتاريخ 30 سبتمبر المقبل بأجهزة بلايستيشن و اكسبوكس تم البي سي.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button