وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 هذه جميع المميزات المؤكدة في لعبة The Last of Us Part 1 بجهاز PS5

 

هذه جميع المميزات المؤكدة في لعبة The Last of Us Part 1 بجهاز PS5

الجمهور على جهاز بلايستيشن 5 له موعد خلال نهاية هذا العام مع مجموعة كبيرة من الألعاب التي ستتوفر حصريا، بداية من عنوان استوديو Naughty Dog في شخص لعبة The Last of Us Part 1، التي رافقتها عدة انتقادات منذ الإعلان الرسمي عنها حينما تم الكشف على مجموعة من المعطيات والتفاصيل المتعلقة بها.


بداية سعرها الذي تم تحديده في 70 دولار و اعتراض الجماهير عليه بسبب عدم استحقاق اللعبة هذا السعر حسب قولهم، ناهيك عن إجمالي التسريبات التي تعرضت لها اللعبة طيلة الفترة السابقة، ما كان حقا يوحي بأن منسوب الحماس لدى اللاعبين انخفض بطريقة تدريجية، إد لم تقدم حسب آراء الجماهير المستوى التقني المنتظر منها.



ما دفعنا إلى إنجاز مقال شامل نحاول من خلاله التطرق إلى كافة المميزات و الإضافات التي ستتخلل لعبة The Last of Us Part 1 في نسختها لجهاز بلايستيشن 5، و مقارنة مع المحتوى الذي تم تقديمه في إصدار جهاز بلايستيشن 4 الأصلي.


الطرح الذي يقودنا في النهاية إلى إنجاز هذا التقرير الشامل بهدف تقريبكم أكثر من الخصائص و المميزات الحصرية التي تقدم في جهاز بلايستيشن 5، و إلى أي حد تستغل قدرات جهاز سوني للجيل الحالي، قبل إطلاقها العالمي المنتظر في تاريخ 2 سبتمبر المقبل، و أسفل المقال اترككم مع النقاط الرئيسية التي تستفيد منها لعبة The Last of Us Part 1 ضمن إعادة الإصدار هاته.

أهم الميزات للعبة The Last of Us Part 1 بجهاز بلايستيشن 5


  • الرسومات: اللعبة تستفيد من إعادة تصور بالكامل للعالم و البيئات باستخدام محرك رسومات الخاص بأستوديو Naughty Dog على جهاز بلايستيشن 5، الذي يوفر مؤثرات بصرية وكذلك كذلك تحسينات على مستوى المضلعات و العديد من العناصر في بيئة اللعب لتحقيق قفزة تقنية كبيرة.


  • شاشة التحميل: كما هو الحال مع أغلب العناوين التي توفرت بجهاز بلايستيشن 5، فهذا الأخير يمتاز بقدرات عالية على مستوى سرعة التحميل انطلاقا من استغلال وحدة تخزين SSD السريعة للغاية، و لهذا الغرض استغل الفريق المطور هذه الخصائص لتقديم تجربة متكاملة و بدون شاشات تحميل على الإطلاق حسب التصريحات الرسمية.


  • مميزات ذراع التحكم Dualsense: مع إطلاق جهاز بلايستيشن 5 توفرت عدة خصائص تكنولوجية لعل أهمها ميزات Haptic feedback الخاصة بذراع التحكم Dualsense، التي سيتم استكشافها عن طريق لعبة The Last of Us Part 1 حتى تستشعر كل ما يدور من حولك طيلة المغامرة و محاكاة جميع المؤثرات في أجواء اللعبة.

  • خصائص إضافية: من بين الميزات الرئيسية التي اشتغل عليها الفريق المطور داخل استوديو Naughty Dog، هناك خصائص الوصول لذوي الاحتياجات الخاصة عن طريق توفير العديد من الوسائل المساعدة على مستوى أسلوب اللعب بهدف تسهيل التجربة وإتاحتها لكافة المستخدمين بدون أي استثناء.
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button