وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 تأكيد رسميا تواجد Hogwarts Legacy في المؤتمر الافتتاحي لمعرض Gamescom 2022

 

تأكيد رسميا تواجد Hogwarts Legacy في المؤتمر الافتتاحي لمعرض Gamescom 2022

سبق و أن تطرقنا في الفترة الماضية إلى التفاصيل المتعلقة بحدث معرض Gamescom 2022 الأوروبي، الذي يعود من جديد هذا العام بنظامه الكلاسيكي عن طريق فعاليات في مدينة كولن الألمانية و كذلك عن طريق مؤتمرات صحفية بالبث المباشر.


كما سيعرف هذا العام عودة الحدث الافتتاحي Opening Night Live الذي يقدمه الصحفي الكندي السيد Geoff Keighley، الذي شاركنا قبل أيام العديد من التفاصيل بخصوص محتوى الحدث المباشر و بعض الإعلانات التي سيتم الكشف عنها في الحفل.


مؤكدا أن ما يناهز 30 إعلان ضخم سنكون على موعد معه غلى إمتداد ساعتين من البث المباشر بداية من التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، إلا أن التفاصيل ما تزال متواصلة بخصوص هذا المؤتمر المباشر كما نرصد خلال الساعات القليلة الماضية، على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف المصدر ذاته الذي أفاد أن لعبة Hogwarts Legacy التي تم تأجيلها مؤخرا.


ستكون في الموعد ضمن الحدث المباشر لهذا الشهر و القادم بتاريخ 23 أغسطس الحالي، حينما أشار أن لقطات جديدة سيتم عرضها ضمن الحدث لأول مرة الشيء الذي يجعل من المتابعة الإعلامية فعلا كبيرة جدا لهذا الحدث.



و نعدكم بدورنا لمتابعة الحفل المباشر و تقريبكم من كافة الإعلانات المرتقبة ضمن محتواه، مع الإشارة أن إطلاق لعبة Hogwarts Legacy ما يزال بعيد المنال، حيث سيتم إصدار هذه الأخيرة بتاريخ 10 فبراير من عام 2023 لأجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي، مقابل تأجيل نسخة نينتندو سويتش إلى تاريخ لاحق من عام 2023.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button