وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 تأجيل إطلاق لعبة Hogwarts Legacy مرة أخرى

 

تأجيل إطلاق لعبة Hogwarts Legacy مرة أخرى إلى موعد جديد..

بعد سنوات من الترقب و الانتظار لمدة عامين على الأقل للعبة Hogwarts Legacy، التي تم الكشف عنها لأول مرة عن طريق حدث سوني لتقديم جهاز بلايستيشن 5 فقد كانت هذه الأخيرة محدد إطلاقها في عام 2021، إلا أن جائحة فيروس كورونا أثرت على خطط الفريق المطور.


كما أن الأهداف المرصودة لهذه الأخيرة تم تغييرها أكثر من مرة، بحيث أن اللعبة أصبحت ضخمة جدا بأفكار متقدمة للغاية، و هو ما جعل الاستوديو المطور Avalanche بمعية الناشرة Warner Bros يعلنون عن تأجيلها إلى عام 2022 قبل تحديدها نهاية السنة الحالية، و هو التاريخ الذي كان محدد لها فعلا تجاه أجهزة بلايستيشن و اكسبوكس تم البي سي بالإضافة إلى نينتندو سويتش.


لكن يبدو أن الاستوديو ما يزال لم يستقر على الحالة النهائية للعبة و المحتوى الذي ستقدم اللعبة، حينما قرر بصفة رسمية تأجيلها إلى تاريخ آخر من عام 2023 و تحديدا يوم 10 من شهر فبراير.

 

تأجيل إطلاق لعبة Hogwarts Legacy مرة أخرى إلى موعد جديد..

حيث سيكون الجمهور على موعد معها عن طريق مغامرة فريدة من نوعها و نحن نتقمص دور طالب جديد التحق بأكاديمية السحر هوجورتس الشهيرة في حقبة من القرن التاسع عشر، و التي سيحاول بمعية مجموعة من الأصدقاء تعلم أساسيات السحر بواسطتها و خوض مهام لاكتشاف أسرار الأكاديمية.


قبل أن يجد نفسه وسط أحداث قصصية مثيرة جدا و حسب قول الفريق المطور أن هذا التأجيل سيكون مهم جدا للمبرمجين، من أجل تركيز الجهود على تفاصيل محتواها أكثر و صقلها بشكل أعمق، و لهذا الغرض قرر إبعاد نسخة جهاز نينتندو سويتش عن موعد الإطلاق الجديد.


حيث سيتم تخصيصها لأحد الفرق الأخرى حتى تتوفر لاحقا من عام 2023 أما عن المستجدات و العروض بالفيديو، يتوقع أن يسلط عليها الضوء في المرحلة المقبلة حتى يتم تقديم المزيد عنها لما لا خلال حدث سوني المباشر أواخر هذا الشهر أو بداية سبتمبر المقبل.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button