وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 الاعلان رسميا عن ريبوت Alone in The Dark

 

الاعلان رسميا عن ريبوت Alone in The Dark، شاهد العرض الرسمي..

بعد الاشاعات التي كانت تحيط بوجود مشروع لعبة Alone in The Dark فعلا تحت التطوير، على شكل إعادة بالكامل من خلال ريبوت، فقد تم خلال الساعات القليلة من مساء يوم أمس الكشف عن المشروع الجديد.


الذي يتم تطويره من طرف فريق Pieces Interactive و كذلك الناشرة THQ Nordic تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي بصفة حصرية، حيث ستكون هذه الأخيرة موجهة بالأساس إلى هذه الأجهزة الحالية.



ما يؤكد أن الأهداف المسطرة من طرف الفريق المطور تهدف الى تقديم تجربة على المستوى التقني فعلا قوية و متفدمة للغاية عن باقي المشاريع، أما من جهة أخرى اللعبة و خلال الاستعراض الرسمي بالفيديو، يتضح أنها عبارة عن تجربة من منظور الشخص الثالث و تعتمد المغامرة فيها على حل الألغاز و الأحجيات.


بالإضافة إلى مواجهة مخلوقات عبارة عن مسوخ بيولوجية و غيرها من الأعداء المتنوعين، حيث يغلب عليهم طابع فوق الطبيعة خاصة أن أغلب المطورين الذين يشتغلون على اللعبة كانت لهم تجارب سابقة عن طريق مشاريع ذات طابع الرعب، مثل سلسلة Amnesia ما يشير حقا أن بعض العناصر غير مستبعد أن تكون متواجدة في اللعبة.


التي سننتظر المزيد من الوقت حتى نحصل على تفاصيل أكثر حول محتواها بصفة عامة و إلى ذلك الحين اترككم مع العرض الرسمي بالفيديو الذي تم الكشف عنه بصفة رسمية.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button