وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 سوني توافق على إنجاز الفيلم المقتبس من لعبة Ghost of Tsushima بطاقم ياباني

 

سوني توافق على إنجاز الفيلم المقتبس من لعبة Ghost of Tsushima بطاقم ياباني بالكامل..

نعلم منذ فترة ليست بالطويلة أن سوني قد أخرجت إلى الوجود فرع خاص لديها داخل قطاع بلايستيشن متخصص في اقتباسات العناوين الضخمة لديها غلى مستوى عالم الفن السابع، و كانت البداية عن طريق فيلم Uncharted المتميز و الذي بالمناسبة توفر حاليا عن طريق شبكة نتفلكس.


إلا أن المستقبل يظل واعد جدا بالنسبة لإنتاجات هذه الأخيرة، و هو ما سبق التأكيد عليه بصفة رسمية، حينما اماطت اللثام عن مشروع فيلم جديد مقتبس من لعبة Ghost of Tsushima لاستوديو Sucker Punch.


التي على الرغم من كونها ليست أحد السلاسل التي تمتلك تاريخ كبير، إلا أنها في ظرف زمني قصير للغاية استطاعت من خلاله أن تجد لها موطئ قدم في الساحة، و استطاعت بذلك إقناع المسؤولين داخل قطاع بلايستيشن المتخصص في الإنتاجات السينمائية بضرورة العمل على فيلم سينمائي.


الشيء الذي تمت الموافقة عليه داخليا، لينطلق الورش أولا من خلال إسناد مهمة إخراجه إلى الوجود للمخرج المبدع Chad Stahelski الذي قدم سلسلة أفلام الأكشن John Wick الشهيرة، و الذي في أول تفاعل بصفة رسمية بعد تقلد المنصب تواصل مع سوني حتى يغير من طبيعة المشروع، بعدما عبر بطريقة مباشرة عن رغبته بإنتاج فيلم 100% بطاقم ياباني و تصويره هناك.


إد ينوي عدم إدخال أي وجوه غربية أو أجنبية على الفيلم حيث يحاول إعادة الإعتبار من خلاله للسينما اليابانية الكلاسيكية، و لهذا الغرض جميع الممثلين سيكونون محليين، بالمقابل ستخسر السلسلة الأصوات الأصلية للعبة، و هذا ما يراه المخرج أمر طبيعي بحكم أن الفيلم يهدف إلى تقديم تجربة واقعية فعلا و تحترم المشاهد.


في حين أن التوقعات حسب ما تمت مشاركته من طرف أغلب المواقع العالمية تشير إلى تقليص حجم استثمار سوني في الفيلم ماديا بسبب هذه الخطوة الجديدة، أما عن بداية التصوير فما يزال هناك متسع من الوقت إلى حين تحديد الطاقم بالكامل في المرحلة القصيرة المقبلة.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button