وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 مشتركي بلايستيشن بلس ديلوكس/بريميوم يعبرون عن غضبهم

 

مشتركي بلايستيشن بلس ديلوكس/بريميوم يعبرون عن غضبهم من قائمة ألعاب شهر أغسطس..

سوني بعد إطلاق خدمة بلايستيشن بلس الموسعة الجديدة عن طريق باقات اكسترا تم بريميوم/ديلوكس، يمكن القول أنها أصبحت تستهدف المزيد من المستخدمين حتى من هم كانوا غير متحمسين للخدمة الكلاسيكية.


و هنا الحديث عن الباقة الأساسية التي كانت تتيح للمشتركين مجموعة من الألعاب الشهرية بالمجان، حيث استطاعت الآن بفضل هذا الخطوة استدراج المزيد من اللاعبين إليها، لكن من جهة أخرى وعند إلقاء نظرة عن محتوى الباقات الجديدة في شخص اكسترا تم بريميوم/ديلوكس، يمكن أن يظهر بشكل جلي أن هناك فروقات مهمة بينهم.


حيث تمكن باقة بريميوم/ديلوكس المستخدمين من الوصول إلى مجموعة ألعاب كلاسيكية الإضافية، ناهيك عن عناوين جهاز بلايستيشن 3 بواسطة تكنولوجيا السحابة، بالمقابل باقة اكسترا تقتصر على ألعاب جهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 فقط، و هو ما جلب انتقادات واسعة تجاه سوني خلال الساعات القليلة الماضية.


بعدما جرى الكشف عن قائمة الألعاب المخصصة للمشتركين في الخدمة بشهر أغسطس الحالي و التي ستتوفر بتاريخ 16 اغسطس الحالي للتحميل بالمجان لكافة المنضوين تحت لواء الخدمة، الجمهور لم ينتقد قيمة الألعاب تحديدا بل طريقة توزيع العناوين المتوفرة.


بحيث أن سوني حسب قولهم انطلاقا من تعليقات البعض عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي و كذلك المنتديات، لم تقدم أي لعبة حصرية لباقات ديلوكس/بريميوم على الإطلاق سواء لعبة كلاسيكية جديدة أو أحد عناوين جهاز بلايستيشن 3، ما اعتبره هؤلاء خطوة غير موفقة.


خاصة أنه الاشتراك الأغلى من حيث القيمة المالية مقابل استفادة المشتركين في باقة اكسترا من كافة المحتويات مقابل سعر أقل طبعا، الشيء الذي يجعلها فعلا حاليا الخيار الأفضل و المفضل لدى اللاعبين، و لو أنه توجد إمكانية مشاركة المزيد من المحتويات إلى حين موعد إطلاق الألعاب بتاريخ 16 أغسطس الحالي.


إلا أن الجماهير جد مستاءة من كيفية تعامل سوني و قطاع بلايستيشن مع باقة ديلوكس/بريميوم خلال هذا الشهر، ماذا عنكم متابعينا هل تشاطرون نفس هذا الرأي؟ شاركونا عبر قسم التعليقات أسفل المقال.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button