recent
أخبار ساخنة

مصدر : لعبة Hogwarts Legacy القادمة في عالم هاري بوتر قد تصدر بعد عام 2023 لهذا السبب..

 مصدر : لعبة Hogwarts Legacy القادمة في عالم هاري بوتر قد تصدر بعد عام 2023 لهذا السبب..

 

مصدر : لعبة Hogwarts Legacy القادمة في عالم هاري بوتر قد تصدر بعد عام 2023 لهذا السبب..

منذ فترة و من خلال تغطية أغلب الاخبار والتفاصيل المتعلقة بجديد صناعة الألعاب ، كنا دائما نحاول التركيز على بعض العناوين المنتظرة من طرف الجماهير حول العالم و من بينها ما نحن بصدد الحديث عنه خلال الساعات القليلة الماضية .


على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف أحد المصادر بخصوص أحد الألعاب التي كانت إلى وقت قريب فعلا من بين المواد المهمة على موقعنا خلال رحلة تغطية مختلف التفاصيل و اخبار الالعاب ، و هنا الحديث عن لعبة Hogwarts Legacy القادمة في عالم سلسلة روايات هاري بوتر .


حيث بدأت التفاصيل عندها قبل سنوات عديدة من الأن بواسطة تسريبات أولوية قبل أن يتم الإعلان عنها خلال عام 2020 ضمن حدث سوني للكشف عن جهاز بلايستيشن 5 و منذ تلك الفترة بالمناسبة لم تتحصل على أي صورة أو فيديوهات من داخل اللعبة ، الأمر الذي يجعل الشكوك تحوم حول هذه الأخيرة ما أكده فعلا خلال الساعات القليلة الماضية الصحفي المطلع السيد Colin Moriarty .


الذي حل ضيفا خلال حلقة بودكاست خاصة نقلا عن موقع VGC حيث أكد خلالها أن لعبة Hogwarts Legacy حتى و إن كانت الناشرة Warner Bros قد أكدت إطلاقها خلال هذا العام ، إلا أن المشروع حسب قوله ما يفسر غياب أي مستجدات عنه مثل الصور و الفيديوهات الجديدة يعود بالأساس إلى مشاكل كبيرة عرفتها عملية تطويره داخل استوديو Avalanche .


حيث يضيف من جهته أن الفريق المطور واجه عدة عراقيل قبل أن تصبح اللعبة في الطريق الصحيح مؤكدا أنها حاليا في طريق سالك ، لكن من الصعب توقع إطلاقها قبل عام 2023 حسب قوله بسبب التأخر الحاصل في عملية التطوير حسب قوله دائما ما يؤكد فعلا أن مسلسل تأجيل إطلاق لعبة Hogwarts Legacy ربما لن يتوقف حاليا ، علما أنها منتظرة على أجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 تم إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.

google-playkhamsatmostaqltradent