recent
أخبار ساخنة

تسريب موعد إطلاق لعبة الباتل رويال Call of Duty Warzone 2

 تسريب موعد إطلاق لعبة الباتل رويال Call of Duty Warzone 2

 

تسريب موعد إطلاق لعبة الباتل رويال Call of Duty Warzone 2

نواصل مواكبة التفاصيل التي تطفو على السطح خلال الساعات القليلة الماضية، و هذه المرة دائما مع سلسلة العاب الاكشن و التصويب من أكتفيجين Call of Duty.


حيث ينتظر الجمهور في المرحلة المقبلة حدث البث المباشر Call of Duty Next لاكتشاف أكثر طور اللعب الجماعي داخل عنوان Call of Duty Modern Warfare 2 المنتظر في تاريخ 28 أكتوبر المقبل لأجهزة بلايستيشن و اكسبوكس تم البي سي، و الذي كنا قبل ساعات من الآن على موعد مع جملة من المعطيات المتعلقة به و تحديدا المكافأة الخاصة بالطلب المسبق.


إلا أن التفاصيل لم تنوقف عن هذا الحد، حيث جرى في اللحظات قبل الماضية تسريب بعض الوثائق الداخلية لدى أكتفيجين، التي تؤكد مجموعة من التفاصيل المثيرة جدا لعل أبرزها تاريخ إطلاق لعبة الباتل رويال المنتظرة Call of Duty Warzone 2، و هو الجزء الثاني من طور اللعب الخاص بالباتل رويال في السلسلة.


حيث من المتوقع أن ينقل التجربة إلى مستوى متفدم للغاية خاصة في الجانب التقني باستخدام محرك تطوير جديد، ما يجعلنا فعلا متحمسين لاكتشاف المزيد عنه و إنطلاقا من التفاصيل المقدمة دائما في هذه الوثائق، تأكد أن عرض الكشف الرسمي و لقطات أسلوب اللعب داخل Warzone 2 سيتم تقديمها لأول مرة عن طريق حدث Call of Duty Next.


بالمقابل إطلاق اللعبة محدد حسب التسريب يوم 16 نوفمبر القادم و أكيد ابقوا معنا لاكتشاف كافة التفاصيل أول بأول دائما عن طريق موقعنا فور نشرها تحت الإطار الرسمي طبعا.

google-playkhamsatmostaqltradent