وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 تقييمات مفاجئة للعبة Thymesia القادمة بنظام Souls

 

تقييمات مفاجئة للعبة Thymesia القادمة بنظام Souls، إليكم من هنا..!

سبق لنا الإشارة في فترة سابقة عن طريق تغطية الأخبار انطلاقا من الحسابات الرسمية لدينا عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي، سواء تويتر أو فيسبوك إلى الإشارة لمعطيات لعبة Thymesia، عنوان جديد من صنف Souls القادم من طرف أستوديو التطوير Overborder و كذلك الناشرة Team17.


حينما جرى تقديم اللعبة بشكل فعلا واعد للغاية و هو ما جعل الجماهير يرفع منسوب الحماس لديها إلى مستوى عالي للغاية قبل إطلاقها العالمي، الذي لا يفصلنا عنه سوى ساعات قليلة و كماهو الحال مع جميع الإصدارات الجديدة، كانت الفرصة أمام العديد من المواقع العالمية لتجربة هذه الأخيرة و الوقوف على مستوى اللعبة في جميع النواحي.


و بالتالي إصدار تقييمات لتقريب الجماهير من محتواها و كذلك نقاط القوة و الضعف، الشيء الذي يعود إلى الواجهة خلال اللحظات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف كل من فريق منصة Metacritic و كذلك OpenCritic.


حيث يمكننا مشاهدة أولى التقييمات من طرف النقاد التي تم تجميعها ضمن هذه المنصات العالمية و الوقوف على إجمالي التقييمات، حيث لم تتعدى هذه الأخيرة حاجز 70/100 في كلتا المؤشرات، ما يؤكد أن مستواها بصفة عامة يظل متوسط جدا، حيث كانت أغلب الآراء حول اللعبة تؤكد أنها لا تقدم شيء جديد و ثوري إلى وصفة العاب السولز الرائعة من استوديو From Software.


بل على النقيض من ذلك كانت أقل من المتوقع في بعض النقاط خاصة التنوع في اسلوب اللعب، و نعلم جميعا أن لعبة Elden Ring العنوان الأخير من استوديو From Software رفع السقف عاليا، و لا نعتقد أن هناك لعبة بمقدورها الوصول إلى هذا المستوى بعيدا عن عناوين استوديو From Software.


لكن مبادرة فريق التطوير التايواني Overborder تظل لا بأس بها عن طريق مشروع Thymesia، التي ستتوفر بعد ساعات من الآن تجاه أجهزة بلايستيشن و اكسبوكس تم البي سي.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button