وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 رسميا طور القصة للعبة Call of Duty Modern Warfare 2 سيتوفر قبل الإطلاق بهذه الطريقة

 

رسميا طور القصة للعبة Call of Duty Modern Warfare 2 سيتوفر قبل الإطلاق بهذه الطريقة..

في تغطية مستمرة لكافة الإعلانات و التفاصيل التي طفت على السطح خلال الساعات القليلة الماضية بخصوص لعبة Call of Duty Modern Warfare 2، تمت مشاركة معنا من جانب أستوديو Infinity Ward و أكتفيجين معا جملة من التفاصيل التي تهم محتوى الطلب المسبق للعبة على كافة الأجهزة.


حيث ستكون هذه الأخيرة بالموعد عن طريق مجموعة من المكافأة و المحتويات المميزة للمستخدمين الراغبين بالحصول على اللعبة، لهذا الغرض تمت إماطة الوشاح عن أحد الميزات الرئيسية التي ستتوفر مع كل طلب مسبق للعبة.


و هنا الحديث عن القدرة على تحميل طور اللعب الفردي أو القصة و خوض غماره قبل إطلاقها العالمي بتاريخ 28 أكتوبر المقبل، حيث سيكون بمقدور اللاعبين خوض غمار طور القصة الرئيسية بداية من تاريخ 20 أكتوبر على أجهزة بلايستيشن و اكسبوكس تم البي سي بدون أي قيود، شريطة أن تطلب اللعبة مسبقا و طبعا أحداث هذا الأخير تقودنا إلى كل من قارة آسيا و اوروبا تم أمريكا.


حيث نخوض مغامرة حامية الوطيس رفقة مجموعة Task Force 141 وعناصرها الأيقونية، و فيما يتعلق بالمكافأة المرصودة دائما لمن يطلب اللعبة مسبقا عن طريق المتاجر الرقمية، فسوف يتم منح وصول مبكر للجميع إلى مرحلة البيتا التجريبية لطور اللعب الجماعي التي قمنا بتسليط الضوء عليها في فترة سابقة بمعية العديد من المحتويات الأخرى التي لا تقل شأن.


كل هذا بداية من اللحظة إلى غاية تاريخ إصدارها في موعد 28 أكتوبر المقبل، و أسفل المقال اترككم مع كافة التفاصيل التي جرى الكشف عنها من طرف أكتفيجين بمعية استوديو التطوير Infinity Ward.

محتوى الطلب المسبق للعبة Modern Warfare 2 بنسختها العادية.


  • وصول مبكر لمدة أسبوع إلى طور القصة الرئيسية.
  • الولوج إلى اللعبة بنسختها النهائية في تاريخ 28 أكتوبر.
  • الوصول المبكر إلى مرحلة البيتا التجريبية.
  • حزمة Final Judgement تحتوي على وصول مباشر إلى شكل العميل الأسطوري Deathknell و كذلك تصميم السلاح الأسطوري Bloodthirsty للاستخدام داخل Warzone و كذلك Vanguard.


محتوى الطلب المسبق لنسخة Vault من لعبة Modern Warfare 2


  • جميع محتويات الطلب المسبق للنسخة العادية.
  • فرقة Red Team 141 و تحتوي على أربعة عملاء لطور اللعب الجماعي قابلة للعب و هي Ghost و Farah تم Price و Soap جميعهم يرتدون ملابس و أقنعة القوات الخاصة و التي ستتوفر أيضا خلال أطوار مرحلة البيتا التجريبية.
  • الوصول الحصري لسلاح FJX Cinder الذي سيتوفر بدوره بنسخة البيتا التجريبية.
  • حزمة Battle Pass و 50 مستوى بالمجان و في حالة شراء نسخة Vault بعد إنتهاء الموسم الأول سيتم تطبيق المكافأة على الموسم الجاري تلقائيا.
  • حزمة Ghost Legacy التي تحتوي على 20 عنصر مجاني يحتفل بجميع أعضاء فرقة Task Force 141 من Modern Warfare جزء عام 2019 وكذلك Warzone.
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button