وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 دلائل قوية تشير إلى اقتراب إطلاق سوني لمشغل PlayStation PC Launcher

 

دلائل قوية تشير إلى اقتراب إطلاق سوني لمشغل PlayStation PC Launcher على أجهزة البي سي..!

إطلاق لعبة Marvel Spider Man لم يمر عليه سوى القليل، حيث كانت هذه الأخيرة في الساعات القليلة الماضية من يوم أمس و أول أمس موضوع نقاش عن طريق موقعنا، أولا من خلال تحقيقها لنتائج مبهرة على مستوى المبيعات و عدد المستخدمين المتصلين في نفس الوقت عن طريق منصة Steam.


حيث اصبحت ثاني أفضل إطلاق تاريخيا من شركة سوني بجهاز البي سي قبل أن تتواصل المعطيات في النزول تباعا، و هذه المرة من خلال التنقيب داخل ملفات اللعبة التي قادت أحد اللاعبين إلى اكتشاف وجود معطيات، عن إمكانية توفير نظام يسمح للاعبين بتسجيل الدخول إلى حساب شبكة PSN للاستفادة من مميزات أجهزة بلايستيشن و نظامها بالكامل.


مثل تجميع الإحصائيات و اقترانها مع المحتوى المخصص لأجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 بالإضافة إلى فتح خصائص مثل نظام التروفي و كذلك ميزات اللعب المشترك، قبل أن يتم في اللحظات القليلة الماضية الوصول إلى ملفات تؤكد وجود إمكانية لإطلاق برنامج مشغل العاب بلايستيشن لجهاز البي سي تحت مسمى PlayStation PC Launcher.


الذي تم اكتشاف رمز برمجي يشير إليه ما يؤكد أن ملفات لعبة Marvel Spider Man حقا تحتوي على العديد من الخطط المستقبلية لقطاع بلايستيشن، لكن لا نعلم هل هي مبرمجة في المرحلة المقبلة أم تم التخلي عنها في مرحلة ما و جرى ترك آثارها البرمجية داخل اللعبة، مع العلم أن هذه الأخيرة تعود إلى عام 2018 و بالتالي مجموعة من الأمور تغيرت منذ ذلك الحين.


على أي في حال تأكيد هذا الطرح المسرب أمامنا ستكون سوني إدن قد قررت السير على نفس نهج شركات مثل أكتفيجين و استوديوهات روكستار، عن طريق توفير مشغل العاب خاص بها بجهاز البي سي و أكيد قد تمنح المستخدمين بواسطته مجموعة من الخصائص و الإمكانيات الحصرية، في انتظار طبعا مشاركة تفاصيل رسمية عنه مستقبلا بطبيعة الحال.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button