وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 مطور Astro Playroom يؤكد الاشتغال على مشروع لعبة جديدة بجهاز PS5

 

مطور Astro Playroom يؤكد الاشتغال على مشروع لعبة جديدة بجهاز PS5 بخصائص رهيبة جدا..

لعل إطلاق جهاز بلايستيشن 5 قبل سنوات تميز من دون شك بمجموعة من الألعاب التي توفرت مع الإطلاق، حيث كان أحد أهم الأجهزة بالنظر لكمية العناوين الحصرية التي تم توفيرها معه في الاصدار العالمي مباشرة.


و أهمها أحد العناوين المجانية التي توفرت حينها و هنا الحديث عن لعبة Astro Playroom من استوديو Team Asobi المبدع، حيث و على الرغم من كون هذه اللعبة توفرت بالمجان مع جميع أجهزة بلايستيشن 5 المباعة.


إلا أنها استطاعت تقديم تجربة منصات قل نظيرها في السنوات الماضية و مر زمن طويل عن آخر لعبة حقا قدمت نفس هذا الشغف و الأفكار المبتكرة، التي تستغل قدرات جهاز بلايستيشن 5 بشكر خارق للعادة و هنا الحديث بالأساس عن ذراع التحكم Dualsense، ما جعل الجماهير فعلا متحمسة لمستقبل مشاريع الالعاب من هذا الفريق المطور داخل استوديو Team Asobi و تحديدا مشروعه المقبلة.

 

مطور Astro Playroom يؤكد الاشتغال على مشروع لعبة جديدة بجهاز PS5 بخصائص رهيبة جدا..

الذي نعلم أنه تحت التطوير منذ سنوات لكن لا جديد يذكر بخصوصه تحت الإطار الرسمي، الأمر الذي عاد إلى الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف السيد Nicolas Doucet رئيس الاستوديو، الذي عن طريق تصريحات صحفية حصرية لموقع Gamesindustry فقد أكد أنهم حاليا يباشرون العمل على مشروع جديد لجهاز بلايستيشن 5 حصريا.


حيث يضم الفريق في صفوفه ما يناهز 60 موظف لكنهم يخططون إلى رفع العدد إلى 100 موظف مع دخوله إلى المرحلة النهائية، مؤكدا من جهته أن اللعبة لا يمكنه كشف تفاصيلها لكن ما يمكن أن يؤكد للجماهير أنها ستكون بمستوى عناوين AAA الضخمة.


كما ستستغل هذه المرة ليس فقط ذراع التحكم Dualsense بل ستستفيد من جميع القدرات التقنية الهائلة التي يوفرها جهاز بلايستيشن 5، طبعا تفاصيل اكثر عنها سننتظر الحصول عليها مستقبلا، مع التأكيد أن العنوان سيكون جديد بالكامل هذه المرة و لا يمت أي صلة بعناوين بلايستيشن السابقة أو أحد السلاسل القديمة.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button