أخر الاخبار

رسمياً سوني تكمل استحواذها على فريق Team Asobi و يصبح أحد استوديوهات PlayStation Studios !

 رسمياً سوني تكمل استحواذها على فريق Team Asobi و يصبح أحد استوديوهات PlayStation Studios

 

رسمياً سوني تكمل استحواذها على فريق Team Asobi و يصبح أحد استوديوهات PlayStation Studios

خلال الفترة الماضية لاحظنا أن مجموعة من التحركات فعلا تحدث داخل دواليب شركة سوني و تحديدا خلال استوديوهات التطوير الخاصة بها الواقعة في اليابان و من أهمها هناك فريق Sony Japan الذي يعتبر إلى وقت قريب أحد الفرق الضخمة هناك إلا أن هذا الأخير كان دوره دائما هو مجرد أستوديو مساعد عكس ما كانت تنوي سوني أن يكون كذلك .

 

بحكم أنها تحاول أن تجعل منه فريق ضخم و بقدرات تسمح له بالاشتغال على عناوين ضخمة للغاية عكس ما كان يوفر هذا الأخير بحكم أنه كان مرتبط أساسا بالعناوين الصغيرة أو المساهمات على مستوى الإصدارات الضخمة ، إلى غاية ما خرج إلى الواجهة فريق صغير من داخل الاستوديو الأم هناك .

 

و هنا الحديث عن Team Asobi الذي سرعان ما أصبح له جمهور كبير خاصة بعد العناوين المتميزة التي قام بالاشتغال عليها بداية من لعبة Astro Bot Rescue Mission التي توفرت على جهاز بلايستيشن 4 من خلال خوذة الواقع الافتراضي PlayStation VR قبل أن يصل إلى قمة المجد من خلال لعبة Astro Playroom التي رافقت جميع أجهزة بلايستيشن 5 و تعتبر عنوان كامل تماما يتيح لك استرجاع ذكريات أجهزة بلايستيشن و في نفس الوقت إكتشاف قدرات ذراع التحكم الجديدة DualSense .

 

رسمياً سوني تكمل استحواذها على فريق Team Asobi و يصبح أحد استوديوهات PlayStation Studios

و من هذا المنطلق جاءت خطوات سوني التي حاولت أن تجعل من هذا الأستوديو فعلا فرعي تماما و محاولة تقصير حجم سيطرة Sony Japan عليه و هو ما يمكننا أن نسجل خلال مساء أمس عن طريق إعلان السيد Herman Hulst رئيس استوديوهات سوني العالمية و كذلك Nicolas Doucet رئيس الأستوديو .

 

الذي أكد أن الفريق فعلا أصبح رسميا أحد أعضاء استوديوهات بلايستيشن PlayStation Studios و أنه يمتلك النوم هوية خاصة به كما بمقدوره الإشتغال في المستقبل على إصدارات ضخمة بنفس ما ينجز أستوديو Naughty Dog و Guerrilla Games أو Sony Bend .

 

حيث عبر عن اعتزازه بهذه الفرصة الرائعة التي اتاحت لهم سوني عن طريق الإنضمام إلى الاستوديوهات العالمية كما أكد من جهته أنهم يرغبون بالمواصلة في تقديم التجارب الفريدة من نوعها خلال المستقبل القريب و هي الفرصة التي إستغلها السيد Nicolas Doucet للكشف لأول مرة على الهوية البصرية الجديدة للفريق و من شكلها يمكن أن يتضح فعلا دور الفريق و أن همه الوحيد سيكون هو التركيز على سلسلة Astro بدرجة أولى ،، تحياتي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-