recent
أخبار ساخنة

رسمياً هذا موعد إصدار لعبة Horizon Forbidden West لجهاز PS5 و PS4 لكن..!

 رسمياً هذا موعد إصدار لعبة Horizon Forbidden West لجهاز PS5 و PS4 لكن

 

رسمياً هذا موعد إصدار لعبة Horizon Forbidden West لجهاز PS5 و PS4 لكن

لعبة Horizon Forbidden West استفادت خلال المرحلة الماضية من عدة تفاصيل مثيرة على خلفية الكشف الرسمي لأول عن أسلوب اللعب و الذي تم تقديمه خلال حدث بث مباشر لحلقة برنامج State of Play كانت لنا فرصة تغطية جميع موادها على موقعنا بالإضافة إلى مجموعة من المعلومات التي تمت الإشارة إليها بعد ذلك من طرف أستوديو Guerrilla Games .

 

قبل أن يتم العودة خلال الساعات القليلة الماضية إليها عن طريق تقرير مطول من طرف السيد Herman Hulst رئيس استوديوهات سوني العالمية و الذي شاركنا رزنامة من المعلومات المثيرة حول العناوين المقبلة من استوديوهات الطرف الأول و الحصريات المنتظرة على جهاز بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 معا .

 

 

حيث نرصد تأكيده إصدار عدة عناوين جديدة لجهاز بلايستيشن 4 قبل أن يتطرق و يعرح بهذا المصطلح للعبة Horizon Forbidden West القادمة على جهاز بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 بعدما شاركنا هذا الأخير من خلال مدونة بلايستيشن الرسمية عدة تفاصيل إضافية حول مشروع لعبة أستوديو Guerrilla Games المقبلة .

 

و التي اكد أنها حسب ما هو مخطط لها ستتوفر في الربع الأخير من هذا العام و أنها مبرمجة لكي تتوفر حسب قوله في الفترة ما بين سبتمبر و نوفمبر المقبل مشيرا في نفس الوقت أن هذا الموعد المحدد حاليا معرض دائماً لأي تطورات لأن الفريق المطور إدا توجه بطلب إليهم للحصول على المزيد من الوقت قصد صقل اللعبة أكثر و تجهيزها لن يتم رفض الطلب و بالتالي هذا الموعد رهين بمستوى اللعبة النهائي و إمكانية أن تقدم التجربة المنتظرة منها .

 

ما يعني أن التاريخ مهدد دائما لكن حسب قوله إن سارت الأمور كما يرغبون به لن يتم تجاوز فترة نهاية العام قصد إطلاق اللعبة لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 مشددا على أنها اللعبة المعول عليها لكي تعرف ختام سنة 2021 من طرف سوني إلا أن الظروف الحالية بسبب جائحة فيروس كورونا تهدد دائما هذه الغاية ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent