recent
أخبار ساخنة

لعبة Horizon Forbidden West تحصل على أول فيديو لأسلوب اللعب يستعرض عالمها الخلاب و المزيد..

 لعبة Horizon Forbidden West تحصل على أول فيديو لأسلوب اللعب يستعرض عالمها الخلاب و المزيد

 

لعبة Horizon Forbidden West تحصل على أول فيديو لأسلوب اللعب يستعرض عالمها الخلاب و المزيد

كما كان متوقعا تم قبل ساعات قليلة من الأن الكشف خلال حلقة خاصةً من برنامج البث المباشر State of Play على أول إستعراض لطريقة اللعب داخل عنوان Horizon Forbidden West الحصرية الجديدة و المنتظرة على جهاز بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 حيث قرر الفريق المطور داخل أستوديو Guerrilla Games أن يشاركنا لأول مرة نظرة أولى على عالم اللعبة و هي تعمل على جهاز بلايستيشن 5 .

 

حيث يمكن من خلال هذه اللقطات الجديدة أن نشاهد ماهي قادرة على تقديمه بصفة عامة تقنيا على عتاد جهاز بلايستيشن 5 الجديد من شركة سوني و فعلا هناك قفزة كبيرة على النطاق التقني نتحدث بين الإصدار الأول بالتأكيد ناهيك عن القدرات و المميزات التي أقدم عليها الفريق المطور من خلال هذا المشروع الواعد جدا و الذي تم من خلال الفيديو الجديد تقديم نظرة أكبر على المحتويات التي يراهن عليها الفريق داخل Guerrilla Games من خلاله .

 

مثل ميكانيكات إضافية للهجوم وكذلك إمكانية أكثر مثل إستخدام المجداف للتنقل بطريقة أفقية على مستوى العالم و الوصول إلى أسطح أبعد و أعلى هذه المرة بالإضافة إلى إستخدام المظلة التي ستكون إحدى الخصائص الجديدة التي يمكن للشخصية الرئيسية Aloy استعمالها بالإضافة إلى إمكانية الغطس و الوصول إلى مناطق أسفل الأنهار و البحيرات .

 

 

بحكم أن هذا الجزء الجديد يسافر بنا إلى غرب الولايات المتحدة الأمريكية و تحديدا إلى المناطق الساحلية و الغابوية أكثر تحديداً بمدينة سان فرانسيسكو و هوما يتضح عن طريق الفيديو الذي يشاركنا الفريق المطور الذي بنفس المناسبة أكد أن المزيد من التحديثات بخصوص اللعبة ستتوفر خلال المرحلة المقبلة طيلة الأشهر القادمة .

 

و ذلك قبل الكشف عن تاريخ إطلاقها النهائي المرتقب في موعد لاحق من هذا العام و لو أنه لم يتم الحديث عن ذلك إطلاقا فهل يعتبر أول المؤشرات على إمكانية تأجيلها إلى غاية العام القادم ؟ عموما اللعبة منتظرة لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 حصريا فقط ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent