وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 مصدر يكشف وجود خطط لإطلاق العديد من المحتويات الإضافية للعبة GTA 6

 

مصدر يكشف وجود خطط لإطلاق العديد من المحتويات الإضافية للعبة GTA 6 بعد إصدارها العالمي..

لعبة GTA 6 عاد النقاش عنها بضراوة كبيرة مؤخرا و تحديدا خلال عام 2022 بصورة أكبر من السنوات القليلة الماضية، و هو أمر طبيعي بعدما تم تأكيد وجود اللعبة بصفة رسمية تحت التطوير داخل استوديوهات روكستار.


قبل أن تتحول التفاصيل إلى تسريبات من مصدر مطلع جدا في شخص الصحفي Jason Schreier، الذي شاركنا في وقت سابق من الشهر الماضي سلسلة من المعطيات عن كواليس عملية تطوير اللعبة و كذلك جزء من الأفكار الجديدة التي تنوي روكستار الاعتماد عليها، بداية من وجود شخصية رئيسية أنثوية و كذلك العالم الديناميكي الذي سيتم تقديمه خلال اللعبة.


حيث أوضح أن اللعبة ستقدم فعلا عالم ضخم لكن هناك جزئية أخرى مفقودة و هي مسألة دعم GTA 6 على المدى القريب و المتوسط، الشيء الذي نرصد عن طريق معطيات مثيرة طفت على السطح منذ لحظات انطلاقا من منشور المسرب و المقرب جدا لاستوديو روكستار المستخدم Tez2، الذي استرجع نشاطه المعتاد عن طريق موقع منتدى GTA Forums.


حينما نشر سلسلة من الردود المرتبطة بمحتوى لعبة GTA 6 بعدما أشار أن استوديوهات روكستار تنوي دعم اللعبة بواسطة سلسلة من التوسعات الإضافية في الأشهر الأولى من الاطلاق، و أن هذه المحتويات يتم الاشتغال عليها في نفس الوقت مع إطلاق النسخة النهائية للعبة.


معززا عدة التفاصيل بمعطيات أخرى عن محتوى هذه التوسعات الإضافية التي حسب قوله ستتضمن مدن جديدة و كذلك مهمات و شخصيات أخرى لتعزيز محتوى اللعبة على مستوى القصة الرئيسية، كما قد يتم استكمال بعض أحداث الشخصيات انطلاقا من هذه التوسعات و هو جزء من الخطط بالمناسبة الذي كان مبرمج للعبة GTA 5.


قبل أن يتم التخلي عنه تدريجيا لصالح استكمال تطوير لعبة Red Dead Redemption 2 في تلك الفترة و كذلك تعريج المطورين إلى الاهتمام أكثر بمحتوى GTA Online، و أكيد النهاية تعرفونها جميعا حيث أصبح كل اهتمام روكستار بطور GTA Online، حتى أنه جرى التخلي تدريجيا على لعبة Red Dead Redemption 2 و Red Dead Online الشيء الذي نتمنى أن لا تسقط في فخه مع لعبة GTA 6 القادمة بعد سنوات قليلة من الآن.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button