وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 تسريب بالصور يكشف عن قائمة الانجازات داخل لعبة Prince of Persia The Sands of Time Remake

 

تسريب بالصور يكشف عن قائمة الانجازات داخل لعبة Prince of Persia The Sands of Time Remake !

لعبة Prince of Persia The Sands of Time Remake تم الكشف عنها منذ سنوات عديدة قبل الآن، حيث كان من المتوقع أن تصدر يعد وقت قصير فقط من الإعلان الرسمي عنها و تؤكد بذلك عودة سلسلة العاب أمير بلاد فارس إلى الواجهة.


إلا أن الآراء الخاصة بالجمهور حينها كانت مفصلية في عدم استكمال يوبيسوفت خطة إطلاق اللعبة، خاصة أن جودتها كانت ضعيفة للغاية على أساس أنها عبارة عن عنوان ريميك لواحدة من العناوين الشهيرة و التي أمضى العديد من اللاعبين معها مرحلة الطفولة خلال السنوات بداية سنوات 2000.


حيث قررت هذه الأخيرة تأجيل إطلاق اللعبة في أكثر من مناسبة إلى حين سحبها من الاستوديو المطور داخل فريق يوبيسوفت الهند، و إعادتها إلى الفريق الأصلي Ubisoft Montréal الذي أعلنت إدارة الشركة الأم منحه الفرصة لاستكمال العمل عليها.


و حاليا لا تمتلك تاريخ محدد بعد لكن المؤكد أنها تقبع تحت التطوير للخروج بمستوى التوقعات و انتظارات الجماهير، و لتأكيد هذا الطرح فقد طفت على السطح في الساعات القليلة الماضية بعض التفاصيل المثيرة، إنطلاقا من قاعدة البيانات الخاصة بمتجر بلايستيشن ستور و كذلك بعض المواقع المتخصصة في تتبع انجازات الألعاب أو نظام التروفي في أجهزة بلايستيشن.

تسريب بالصور يكشف عن قائمة الانجازات داخل لعبة Prince of Persia The Sands of Time Remake !

تسريب بالصور يكشف عن قائمة الانجازات داخل لعبة Prince of Persia The Sands of Time Remake !

حيث جرى الوصول إلى قائمة الانجازات الخاصة باللعبة التي يصل عددها إلى حدود 25 تروفي و 24 إنجاز على أجهزة اكسبوكس، إد تؤكد هذه التسريبات أن اللعبة فعلا لم يتم التخلي عنها أو بصارح العبارة إلغائها و كل مافي الأمر أن عملية تطويرها تمر في ظروف هادئة، قبل الإطلاق المنتظر تجاه جميع أجهزة بلايستيشن و اكسبوكس تم البي سي و نينتندو سويتش في موعد لاحق من عام 2023.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button