وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 شاهد أول عرض تشويقي للمحتوى الإضافي Bloody Ties القادم للعبة Dying Light 2

 

شاهد أول عرض تشويقي للمحتوى الإضافي Bloody Ties القادم للعبة Dying Light 2 !

لعبة Dying Light 2 توفرت منذ فترة ليست بالقصيرة هذا أكيد، إلا أن استوديو التطوير البولندي Techland لم يتوقف عن دعمها من حيث التحديثات الرئيسية و كذلك المحتويات الإضافية البسيطة قبل المرور إلى التوسعات الإضافية التي ستتوفر مستقبلا.


و هو ما تم تسليط الضوء عليه خلال اللحظات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف الفريق المطور، إنطلاقا من استعراض أول من نوعه يمكن من خلاله أن نشاهد بعض اللمحات البسيطة من التوسعة الإضافية الأولى من نوعها للعبة الاكشن و العالم المفتوح Dying Light 2 القادمة بعنوان Bloody Ties.


إد ستقودنا إلى الساحة المثيرة في Carnage Hall، حيث من المتوقع أن نعيش رعب حقيقي في تجربة فريدة من نوعها حسب أولى الأوصاف من طرف الفريق المطور، الذي يضرب موعدا مع اللاعبين للكشف عن جميع التفاصيل المتعلقة بهذه للتوسعة الإضافية الجديدة خلال حدث معرض Gamescom 2022 الأوروبي.



و بالتالي الأنظار ستكون متجهة صوب هذا الحدث الضخم و الذي بطبيعة الحال سيكون غني بالاعلانات و المعطيات المتعلقة بهذه التوسعة و عناوين أخرى، بداية من حفل الافتتاح Opening Night Live القادم من الصحفي الكندي Geoff Keighley.


لذا كونوا في الموعد و نذكر أن توسعة Bloody Ties للعبة Dying Light 2 قادمة في سبتمبر المقبل، بالتالي تركيز كبير سيكون عليها للكشف عن كافة الخطوط العريضة بشأنها، مع التذكير دائما أن اللعبة متاحة منذ عدة أشهر بأجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button